هذه توقعات أحوال الجو يوم غد السبت

20 أكتوبر 2017 23:38
رعد محلي وحرارة..طقس يوم غد الثلاثاء

هوية بريس – متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، تشكل سحب منخفضة وكتل ضباب أو ضباب محلي بالسهول والسواحل الشمالية والوسطى وكذا بالمنطقة الشرقية خلال الصباح والليل، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و19 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و22 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 24 و30 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وشمال المنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وتادلة وتانسيفت والرحامنة وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 31 و36 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وهائجا بباقي المناطق، حسب لاماب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M