هذه هي المشاريع التي صادق عليها مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، بالإجماع في دورته العادية المنعقدة اليوم

05 مارس 2018 17:15
هذه هي المشاريع التي صادق عليها مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، بالإجماع في دورته العادية المنعقدة اليوم

هوية بريس – متابعة

صَادَق مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، بالإجماع في دورته العادية المنعقدة يوم الإثنين5 مارس 2018 على النقط المدرجة في جدول أعماله وتهم:
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء تتعلق بتتبع إنجاز المشاريع الطرقية المصنفة والمبرمجة في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.
– مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بمساهمة مجلس الجهة في تأهيل المسالك القروية بإقليم القنيطرة في إطار المخطط الاستراتيجي للتنمية المندمجة والمستدامة لإقليم القنيطرة 2015 – 2020.
– مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بمساهمة مجلس الجهة في تهيئة مدخل مدينة القنيطرة عبر ط ورقم 1 في اتجاه مدينة طنجة في إطار المخطط الاستراتيجي للتنمية المندمجة والمستدامة لإقليم القنيطرة 2015 – 2020.
– مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مشروع بناء وتجهيز وحدة لحماية الطفولة بسيدي يحيى الغرب في إطار المخطط الجهوي لمحاربة الهشاشة برسم سنة 2017.
– مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ووزارة الصحة وولاية جهة الرباط سلا القنيطرة والعمران الرباط سلا القنيطرة بشأن استكمال إنجاز التهيئة الخارجية للمستشفى الإقليمي الجديد بالصخيرات تمارة
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة والعصبة المغربية لحماية الطفولة تتعلق بالمساهمة في إنجاز مشروع مركب اجتماعي تربوي لإيواء ورعاية الأطفال المحرومين من الأسرة والحالات الاجتماعية الصعبة
– مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بمساهمة مجلس الجهة في حل مشكل صب المياه العادمة للمركزين السجنيين بالعرجات بسلا.
– مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس جهة الرباط-سلا-القنيطرة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر وجامعتي محمد الخامس بالرباط وابن طفيل بالقنيطرة والجامعة الدولية بالرباط.
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تتعلق بكهربة 20 دوارا ب 6 جماعات في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تتعلق بكهربة 21 دوارا ب 13 جماعات في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.
-مشروع اتفاقية شراكة رقم 02 /م.ج.ر/2028 بين مجلس الجهة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب من أجل إنجاز مشروع توسيع الشبكة الكهربائية بالجماعة الترابية السهول بجهة الرباط -سلا– القنيطرة في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة، والمجلس الجماعي للمعازيز، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات، لتهيئة السوق الأسبوعي بالجماعة.
– مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة، والمديرية العامة للجماعات المحلية والمجلس الجماعي لجماعة سيدي محمد لحمر، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لتهيئة السوق الأسبوعي بالجماعة.
– تعديل اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس الجهة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات.
تغيير التسمية بالميزانية في البند المتعلق ببناء دار الطالبة بجماعة عامر السفلية إلى بناء داخلية بنفس الجماعة.
– تحيين القرار الجبائي (تغيير اسم جهة الرباط سلا زمور زعير إلى جهة الرباط سلا القنيطرة).
– مشروع مقرر تكليف الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بإتمام إنجاز المشاريع السابقة وتنفيذ مقررات مجلس الجهة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M