هزة أرضية ثانية تضرب جنوبي إيران

22 يوليو 2018 15:03
هزة أرضية تثير الهلع بشمال المملكة

هوية بريس – وكالات

وقع زلزال بقوة 5.9 درجات على مقياس ريختر اليوم الأحد، في منطقة “تازه أباد” التابعة لمحافظة “كرمنشاه” جنوب إيران.

وقال مركز رصد الزلازل بجامعة طهران، في بيان، إن الزلزال وقع عند الساعة 14:37 بالتوقيت المحلي (GMT+4:30)، على عمق 8 كيلومتر تحت سطح الأرض.

ولم تعلن السلطات المحلية بعد عن وقوع أضرار مادية أو بشرية جراء الزلزال، فيما هرعت فرق البحث والإنقاذ الإيرانية إلى المنطقة.

وصباح اليوم شهدت مدينة “رويدر” التابعة لمحافظة “هُرمزكان” جنوبي البلاد، زلزالا آخر بقوة 5.7 درجات، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. 1
    الهزة الاولى كانت سنة 2009 بعد تزوير الانتخابات رغم ان الرئيس لا سلطة له امام الكاهن الأكبر خامئي، و نجى منها نضام الدم بتواطئ قوى الشر العالمية امريكا و الغرب و الصهيونية ليحافظوا على عرش ابليس بالمنطقة.
    الهزة الثانية ليست التي ذكرتم بل التي خرج فيها فقراء و جوعى ايران صارخين لا نريد ان تذهب خيراتنا الى مليشيات حزب ابليس و الحوثيين و السردينيين و الكابايليين و و … بل نريدها لبناء بلدنا، و كانت هزة اخافت كهنة المعبد المجوسي و لأول مرة احرقوا صورة الوثن خامنئي، و كالعادة تدخل جندي الشيطان في الارض امريكا و الصهيونية لينقذوا بيدقهم، فدسوا السم في العسل من خلال تصريحاتهم المعروفة النتائج و التي استنجد بهم خامنئي لاطلاقها و من تم قال ترامب و رئيس الصهاينة ما مضمونه: نحن نؤيد المتضاهرين و و ..

  2. 2
    و طبعا كان هذا طوق نجاة لحراس معبد كسرى، اذ بدأوا حملة التخوين و التشويه.. فاصبح الثوار في حرج و تراجع الكثير منهم بعد حملة التخوين و العمالة ل ” قوى الاستكبار العالمي”
    و خرج قطعان خمنئي يهتفوا الموز لأمريكا الموز لاسرائيل.
    اما المرة الثالثة فستكون ثابثة ان شاء الله
    (ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون)

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M