هكذا علق د.القنيبي على اعتزال محمد رزقي مجال الغناء والفن

24 ديسمبر 2021 12:47

هوية بريس – عابد عبد المنعم

انتقد أحد المعلقين توبة محمد رزقي واعتزاله مجال الغناء وكتب متحسرا “تخيلوا فنان جميل و موهوب زي الشاب رزقي اللي عمل أغنية خرافية في التسعينات بعنوان “…” بعد كل هذه النجاح الفني، يسقط ضحية الرجعية ويتحول إلى جسد بلا روح بسبب انتشار الفكر الكاره للفن والجمال خسارة فنك يا نجم”.

وعلق محمد رزقي على ذات التدوينة بقوله “إن كانت التوبة إلى الله والرجوع إليه عندكم رجعية فما أجملها من رجعية، ويعلم الله مدى ندمي وحسرتي على اقتحام هذا المستنقع الآسن المسمى بالفن، وهو والله العفن، الضحية هو من ألف أنفه روائح المستنقعات العفنة فصارت الروائح الطيبة تؤذيه، وألقت عيناه عتمة الظلمات فصار النور يؤذيه، وما ذاك إلا أنه اتبع هواه وأطاع شيطانه، فصار الحق عنه باطلا والباطل عنده حقا”.

وأضاف رزقي بلغة المؤمن الواثق “الفن عندكم أغاني ماجنة تدعو إلى الزنى والعري الفجور، الفن عندكم أفلام ومسلسلات تفسد الناس وتضلهم وتزين لهم الزنى والخيانة الزوجية والإلحاد وتبعدهم عن طريق الله، هذا هو فنکم وأنا برئ منكم ومنه. (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)”.

هذا خصص الدكتور إياد القنيبي تدونة لهذا السجال الذي دار قبل أسابيع، وكتب الجمعة على حسابه الرسمي بالفيسبوك “ما أجمل الرد بعزة ووثوق، والذي جاء من نفس الأخ التائب محمد رزقي… اللهم ثبته وزده إيمانا وعزة..”.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رزقي اعتزل مجال الفن وركز اهتمامه على حياته الخاصة ومجال الدعوة والاعتناء بكتاب الله تعالى.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M