هكذا وصفت مجموعة نيابية حكومة أخنوش..

10 فبراير 2022 15:28
البرلمان

هوية بريس- متابعة

أفاد موقع حزب العدالة والتنمية أنه “المجموعة النيابية للعدالة والتنمية سجلت أن حكومة عزيز أخنوش، تنهج سياسة تعتقد من خلالها أن الصمم والبكم منجاة في السياسة، وتعتبر أن التواصل مجرد عملية فوقية للإخبار من طرف واحد فقط، يحدد وقته وصيغته، ويلقيه على سبيل التعليمات القابلة للتنفيذ لا للنقاش وتبادل الرأي، أو الاستماع له على الأقل”.

و”اعتبرت المجموعة في تقرير أصدرته بمناسبة مرور 100 يوم على تنصيب الحكومة، أن الخرجة الأخيرة لرئيس الحكومة، بمناسبة تقديم حصيلة 100 يوم، والتي سبقتها حملة دعائية كبيرة حسب التقرير، لم تجد صدى عند غالبية المواطنين، بل خيبت آمال من صبروا أنفسهم لكي يتابعوا فقرات منها”. يضيف المصدر الإعلامي.

وتابع تقرير المجموعة النيابية أن “رئيس الحكومة أكد من خلال حواره مع القناتين الأولى والثانية، المعد بالعناية التي تتطلبها الأفلام الوثائقية والدعائية، أنه معزول ومنفصل عن واقع المغاربة”.

وأردف موقع “البيجيدي” أن “المجموعة النيابية وصفت حكومة أخنوش، بأنها حكومة التطبيع مع الفساد، وحكومة تغليب منطق الهيمنة والاقصاء، والهروب من الجلسة الشهرية، والاستخفاف بالبرلمان والتهرب من المساءلة، وحكومة ذوي القربى، فضلا عن كونها حكومة الارتباك والتصريحات غير المسؤولة التي تسوق للوهم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M