هل تم اللجوء لعصابات المافيا الإيطالية لتصفية البرلماني مرداس؟

09 مارس 2017 21:50
الشرطة تتعقب خيوط جريمة عابرة للحدود في مقتل البرلماني “مرداس”

هوية بريس – متابعة

تصفية البرلماني عبد اللطيف مرداس مساء الثلاثاء 7 مارس تمت بطريقة جد احترافية مما دفع المحققين إلى توسيع دائرة التحقيق إلى خارج الوطن، خاصةبعدما نفى المشتبه فيه الوحيد أي علاقة له بمقتل البرلماني وفي غياب أيةأدلة كافية لتوجيه الاتهام إلى أي جهة ما، فيما وسعت الشرطة أبحاثها لتشمل 30 شخصا تم الاستماع إليهم.

وتفرعت مسارات جديدة للبحث اليوم الخميس أعادت التحقيقات إلى نقطة البداية، ولم تخرج عن علاقات الضحية والعداوات المفترضة التي قد تجمعه ببعض الأشخاص، خصوصا تلك المتعلقة بنزاعات قضائية في مجالات العقار، ومختلف الأعمال التجارية التي كان يمارسها الضحية قيد حياته، كما استدعت الشرطة أشخاص سبق أن هددوه بالانتقام من ضمنهم صاحب عقار، له نزاع مع الهالك، نفى بدوره أي علاقة له بالحادث.

وظلت فرضيتا الانتقام وتصفية الحسابات الشخصية تسيطران على مسارات البحث، إذ استدعت الشرطة عددا من الشخصيات التي أجرى معها مرداس اتصالات هاتفية قبل وفاته، وقد حضرت اليوم إلى مقر الشرطة للإدلاء بإفاداتها.

كما أجرت الشرطة انتدابات لدى شركات الاتصال لكشف كل المكالمات الواردة أو الصادرة من هاتف الضحية، كما توسعت الأبحاث جغرافيا لتشمل علاقات الضحية في ايطاليا واسبانيا، خاصة وان الضحية كان يتردد كثيرا على البلدين الأوربيين. حسب يومية “الصباح”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M