هنيئا لمن يعزله الوزير..!!!

02 ديسمبر 2016 01:10
مهلا ماكرون..!

هوية بريس – جواد أمزون

الحمد لله وكفى وصلى الله وسلم على نبيه الذي اصطفى وعلى آله وصحبه ومن اقتفى، وبعد:

فإن العين تدمع وإن القلب ليحزن وإنا لعزلكم وتوقيفكم سادتي العلماء لمحزونون.. فإنا لله وإنا إليه راجعون.. واسمحوا لي أن أقول لكم حبا وتقديرا ومواساة وتطييبا لخاطركم:

اعلموا يرحمكم الله أن توقيفكم عن الخطابة من طرف التوفيق لدليل ساطع على صدقكم وأنكم أصحاب كلمة حق لا تطبلون للباطل ولا تسكتون عنه..

إن منعكم عن اعتلاء منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم جريمة لا تغتفر وإساءة للمساجد منبع ومنطلق دعوة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وإهانة لورثة الأنبياء.

إن عزلكم علامة واضحة على أن أعداء الدين غير راضين عنكم وأنكم تقهرونهم وتفضحونهم وأنكم خارج مخططهم وسربهم.. تزعجون أزلامهم وتكشفون مؤامراتهم.. تصدون شرهم وتدفعون سمومهم.. تنشرون الخير والوعي والناس تعلمون.. تنشئون جيلا صالحا يرفض إفكهم وباطلهم..

ولله در من قال أن الخطباء سيأتي عليهم زمان لن يتكلموا فيه إلا بإذن السفارات والقنصليات النصرانية والمكاتب اليهودية والجمعيات العلمانية والمنظمات النسائية..!!!

إن هذه التوقيفات تدل على تخبط الوزير وسوء تدبيره وفشل مشروعه الذي رصد له المليارات لفرض نمط من التدين على مقاس الإسلام الأمريكي كما يخطط له مركز راند.. إسلام يؤمن فيه ببعض ويكفر ببعض.. إسلام متسامح لا قيمة فيه للعقيدة والعبادة والسلوك.. إسلام لا يرى الحرج في التطاول على الله ورسوله وصحابته وأئمة الإسلام، ولا يرى بأسا في الخمور واللواط والربا والزنا ومهرجانات العهر.. إسلام الأهم فيه أن تكون متسامحا مع اليهود والنصارى ولو عبدت نعجة أو وثنا..

إلا أننا نحمد الله جل وعلا أن جعل تدبير الوزير ومن خلفه وأمامه في مهب الريح وفشل فشلا ذريعا صاحبه سخط شعبي على قراراته الجائرة التي تجعل الخطباء قطيعا في حضيرته يعزل بالهاتف وبمنطق الفرعون من شاء دون تبين وتحر.. ثم زد الغضب على المؤسسة التي جعلها الوزير في خدمة العلمانيين وأجنداتهم وضرب الفضلاء من العلماء العاملين والصالحين المصلحين.. فحصل النفور من كل ما له علاقة بالوزارة الوصية ولعن الناس كل مشاريع التوفيق وقراراته..!!

سادتي العلماء: إن توقيفكم -كما هو مقرر عندكم- ليس نهاية العالم ولا توقف الدعوة إلى الله بل هو انبعاث جديد وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. فقد فتح الله اليوم وسهل أبوابا كثيرة لنشر العلم والخير ونفع الناس وتوعيتهم تفوق بكثير المنبر وملحقاته والواقع شاهد وخير من ينبئكم..

هنيئا لكم التحرر وجزاكم الله خيرا على قول الحق فإنه والله لا يبعد رزقا ولا يقرب أجلا.. فاصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون..

أما من لا يزال صامدا من العلماء على المنبر فالسداد السداد.. واصلوا واستمروا إلى أن يحين دوركم.. لأن العازل الحقيقي لن يرتاح حتى يكمم جميع الأفواه التي تسعى لرد الناس إلى دينهم وتدفعهم للتمسك بهويتهم وبالمقابل تشوش على مشروع علمنة وزندقة المجتمع وتحارب أزلام الظلام وكراكيزه.. ويوم يحل الدور سيعزلكم والمبررات معدة سلفا.. فإن كان ولابد فالعزل والتوقيف بكرامة..!!!

اللهم احفظ بلادنا وعلماءنا من كيد الفجار وشر الأشرار.. اللهم ول علينا الأخيار..

رب يسر وأعن!!!

#العلماء_خط_أحمر

#التوفيق_ارحل

#ضد_الإسلام_الأمريكي

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M