واتساب يقدم ميزة غير مسبوقة لأول مرة داخل التطبيق.. اعرف طريقة الاستخدام

19 أكتوبر 2020 11:45
واتساب لن يعمل على هذه الأجهزة ابتداء من فبراير.. فهل جهازك بينها؟ وماذا تفعل؟

هوية بريس-متابعة

واتساب أفاد تقرير نشره موقع “WabetaInfo”، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، بأن فريق تطبيق التراسل الأشهر يعملون على تطوير ميزة جديدة تتضمن تقديم الدعم للمستخدمين بشكل أسرع داخل التطبيق.
وبحسب ما ذكره موقع “socialbarrel”، يعمل المسؤلوون عن خدمة واتساب WhatsApp الشهيرة، على تحديثا جديدا يتضمن إمكانية معاينة ميزة الدعم الجديدة داخل الإصدارات التجريبية من التطبيق تتيح لهم إرسال أي شكوى فنية حول التطبيق وتلقى الرد.
ويتيح واتساب حاليا لمستخدميه طلب الدعم من فريق التطبيق عبر إرسال بريد ألكتروني إليهم على [email protected]، والتي غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلًا للحصول على رد، وقد اشتكى العديد من المستخدمين منها بسبب الردود التلقائية التي يتلقونها بدلًا من حل مشكلتهم والتفاعل معهم مباشرة.
ولذلك، يختبر فريق مطورو واتساب حاليا ميزة بديلة داخل التطبيق ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع الدعم الفني مباشرة وتسريع عملية حل المشكلات.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها فتح إعداد جديد عندما تحاول تقديم شكوى من داخل التطبيق، وإليك كيفية عمل الميزة الجديدة على واتساب وفقا لموقع “WabetaInfo”.

1. يمكنك العثور على ميزة الشكوى الجديدة من خلال فتح تطبيق واتساب والضغط عل الثلاث نقاط الأفقية على يسار الشاشة ومن القائمة المنسدل اضغط على الإعدادات.
2. من الإعدادات مرر لأسفل واضغط على خيار المساعدة.
3. من تبويب المساعدة ستجد خيار “اتصل بنا”، للتواصل مع الدعم الفني قم بملء البيانات عن الجهاز والتفاصيل الفنية مثل طراز جهازك والإعدادات والسجلات.
4. بمجرد تلقي استفسارك، سيرد فريق دعم واتساب مباشرة في محادثة على قسم WhatsApp Support عند الإجابة عليه.
5. سيتم وضع علامة مميزة تدل على إغلاق الدردشة عند انتهاء المحادثة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M