وثيقة لفنانة مصرية كبيرة تتبرأ من كل أفلامها (فيديو)

06 يونيو 2023 15:08

هوية بريس – متابعات

أكد الفنان المصري حسن يوسف أن زوجته شمس البارودي ليست مهتمة بالعودة للتمثيل يوماً ما، وأنها لا ترغب في العودة للظهور على الشاشة.

كما أعلنت شمس البارودي سابقاً أنها لن تعود للوسط الفني مرة أخرى وأنها تبرأت من أعمالها الفنية بعد أن أدت عمرة عام 1982 وقررت بعد ذلك الاعتزال رسمياً.

وقد نشرت شمس البارودي وثيقة تؤكد تبرؤها من أفلامها وأنها اعتزلت الفن نهائياً.

وجاء في الوثيقة، جاء فيها: من ضار مسلمًا ضاره الله، ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه، صدق رسول الله.. تُعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تُعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة، صُورت منذ سنوات بعيدة، كما تُعلن بأنها اعتزلت الفن نهائيًا بعد عودتها من العمرة منذ فبراير عام 1982.. وحسبي الله ونعم الوكيل.

كما ظهرت شمس البارودي في أحد البرامج العربية، وتبرأت من أعمالها بشكل رسمي، واصفة إياها بأنها كانت من الجاهلين وقت تقديمها هذه الأعمال، حيث قالت: نحتسب عند الله هذا الأمر، هما من سيأخذوا هذا الوزر، قادرين يتحملوا وزر ما يفعلوه وأوزارنا كمان هما أحرار، أنا بقول مثل قول سيدنا موسى فعلتها وأنا من الجاهلين، ومنذ هذه اللحظة حتى الآن لم تعد الفنانة للوسط الفني، والتزمت بتنفيذ قرارها.

جدير بالذكر أن الفنان حسن يوسف، أكد إصرار شمس البارودي على عدم عودتها للفن، رغم مرور عشرات السنين، على هذه الوثيقة، حيث قال في ندوة تكريمه التي أقيمت بقصر السينما: شمس نسيت أساسا إنها ممثلة، وهي من سنة 1981 بعيدة، وحياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم من أي حاجة.

وعلى الرغم من مرور العديد من السنوات، فإن شمس البارودي ما زالت مصممة على عدم العودة للفن، وكان الفنان حسن يوسف يؤكد هذا الأمر خلال تكريمه في ندوة حيث قال إن شمس البارودي نسيت ببساطة أنها ممثلة منذ عام 1981، وأنها تركز الآن على حياتها الشخصية وأسرتها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M