وحشي وصادم.. مستثمر فرنسي “يأسر” فتاة مغربية ويغتصبها طوال 05 سنوات

27 مايو 2022 22:19

هوية بريس – متابعات

اعتقلت السلطات الفرنسية، نهاية الأسبوع الماضي، جاك بوتيي Jacques Bouthier، رجل أعمال وصاحب شركة التأمين “Assu2000” التي يوجد فرع لها في طنجة باسم “Euro-Assurance”، بتهم الاتجار بالبشر واغتصاب قاصر يزيد عمرها عن 15 عاما.



وحسب وسائل إعلام فرنسية – منها “RTL” التي كانت وراء تفجير القضية، فإن جاك بوتيي (75 عاما)، الذي يعتبر أحد كبار أثرياء فرنسا، متهم بالاتجار بالبشر ضد القاصرين، ووضع في الحبس الاحتياطي منذ السبت الماضي.

وحسب ذات المصادر، فإن القصة بدأت بعد تقدم فتاة من أصول مغربية، في 22 من عمرها، بشكوى لمركز شرطة باريس، في مارس الماضي، أكدت من خلالها أنها كانت شبه أسيرة عند جاك بوتيي لمدة 5 سنوات، وأنه كان يقوم باغتصابها طوال هذه المدة.

الضحية أضافت في شكايتها بأن بوتيي وبعد سنوات من الاستغلال الوحشي قال لها:” أنت أصبحت كبيرة الآن، ويجب عليك أن تبحثي لي عن فتاة أصغر”. وهنا أحضرت له الضحية فتاة رومانية عمرها 14 عاما فقط لتأخذ مكانها.

ولما أحضرت له هذه الفتاة استطاعت أن تصوره في الفراش وهو يغتصب القاصر الرومانية، ثم دفعت الشريط للشرطة، التي سارعت لفتح تحقيق في الأمر، ليتبين من خلاله أن الفتاة من أصول مغربية كانت تحت تأثير بوتيي وخائفة منه، كما تبين من خلال التحقيق معاناتها من الفقر وعدم وجود أشخاص يمكنها الاعتماد عليهم لإنقادها من بين مخالب جاك بواتيي.

هذا، وتتردد حاليا أنباء حول وجود ضحايا مغربيات أخريات كن يشتغلن في فرع شركة بواتيي في مدينة طنجة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لا حول ولا قوة إلا بالله
    هل سيكون تحرك للجمعيات “النسوية” للدفاع عن الضحايا داخل المغرب ام سيتم التكتم عن الموضوع مادام الموضوع يتعلق بمستثمر فرنسي مول الشكارة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
23°
الخميس
24°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M