وزارة التربية والتعليم تطلق مسابقة “سطار من الدار”

30 أبريل 2020 22:21
توقيع اتفاقية شراكة لدعم التربية عبر ممارسة كرة السلة في المؤسسات التعليمية

هوية بريس-متابعة

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مسابقة  فنية “سطار من الدار”، ” ابقى فالدار وممكن تولي سطار” ، وذلك بشراكة مع “جمعية آرت وورك”  (ARTWORK ASSOCIATION)بسلا وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب (UNFPA).

ويفتح باب المشاركة في هذه المسابقة في وجه جميع التلميذات والتلاميذ المبدعين بجميع مستوياتهم الدراسية، في صنفي “البودكاست” و”الأفلام القصيرة”، حول موضوع متعلق بفيروس “كورونا المستجد”، شريطة أن يكون التصوير داخل المنازل في احترام تام للتوجيهات الخاصة بالحجر الصحي وألا تتعدي مدة الفيديو 5 دقائق وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمامهم لإبراز مواهبهم الفنية والإبداعية والتعبير عن التجارب الشخصية المعيشة خلال فترة الحجر الصحي بحس إبداعي.

فعلى المبدعين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إرسال أعمالهم عبر تطبيق ” واتساب “ على الرقم التالي ” 0700.120.120، وذلك قبل 10 ماي 2020 .

وستقوم اللجنة المنظمة بتحميل كل الأعمال على الموقع الإلكتروني www.starmenddar.ma  ،  على أن يتم تحديد الفائز أو الفائزة من طرف الجمهور  عن طريق التصويت على الإبداعات المشاركة.

 ويمكن زيارة الموقع الرسمي للمسابقة أو الاتصال بالرقم : 0700.120.120 للمزيد من المعلومات  والاطلاع على  جميع تفاصيل المشاركة  في هذه المسابقة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M