وزارة العدل تفتح تحقيقا في اتهام “الدولة العميقة” بمحاولة تصفية شباط

10 فبراير 2017 15:53
وفاة والدة الوزير المصطفى الرميد -رحمها الله-

هوية بريس – متابعات

دخلت وزارة العدل والحريات على خط قضية اتهام الموقع الرسمي لحزب الاستقلال، لما سمّاه “الدولة لعميقة” بمحاولة تصفية الأمين العام الحزب الاستقلال حميد شباطـ على غرار “أساليب واد الشراط” في إشارة إلى وفاة كل من القيادي السابق في الاتحاد الاشتراكي، أحمد الزايدي، وعبد الله باها القيادي السابق في حزب العدالة والتنمية.
وبحسب ما أكده مصدر من ديوان وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، فقد فتحت الوزارة في المقال المذكور، الذي نشره الموقع الرسمي للاستقلال، يوم لأربعاء 8 فبراير الجاري، بعنوان في مقال بعنوان بـ”ماذا يريدون من الأمين العام لحزب الاستقلال”.
هذا التحقيق جاء بناء على شكاية تقدمت بها وزارة الداخلية ضد الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط.
جدير بالذكر، أن المقال الذي بثه موقع “الميزان” الإلكتروني اتهم أطرافا في “الدولة العميقة” بمحاولة التخلص من زعيم “حزب الميزان” بأسلوب وادي الشراط في بوزنيقة، كما انتقد ما اعتبرها “الأساليب التي تنهجها بعض الأطراف من الدولة العميقة للنيل من رأس حميد شباط، أولا لتصفية الحساب معه شخصيا، وثانيا لمحاولة خوصصة حزب الاستقلال، لتمر إلى محاصرة حزب العدالة والتنمية، والتخلص من أحزاب الشعب إلى الأبد”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هوية بريس نشرت بتاريخ 17 دجنبر 2016 مقاﻻ مفاده أن نبيلة منيب تعرضت لمحاولة اغتيال بوادي شراط. لكن لم تتم حينها أية مطالبة بفتح تحقيق . وأدي شراط عاد من جديد إلى واجهة اﻷخبار بعد بﻻغ حزب اﻻستقﻻل ومطالبة عائلة الزايدي الدولة بإعادة فتح تحقيق في حادث وفاة الأيدي..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M