وزيران من حكومة أخنوش في افتتاح قناة صهيونية بالرباط.. وأولى أخبارها “مسيرة المثليين بالقدس”!!

03 يونيو 2022 08:55

هوية بريس – متابعات

أعلنت الثلاثاء الماضي القناة التلفزيونية الصهيونية “آي 24 نيوز” عن فتح مكتبين لها بالمغرب.

وتبثّ هذه المحطة، التي أطلقها في عام 2013 الملياردير “باتريك دراهي”، الذي يحمل جنسيات المغرب وفرنسا وإسرائيل والبرتغال، الأخبار بشكل متواصل بثلاث لغات؛ الفرنسية والإنجليزية والعربية.

وقد تم افتتاح القناة الصهيوينة بقصبة شالة بمدينة الرباط، وحضر حفل الافتتاح “Gala” أكثر من 300 شخص، من ضمنهم وزيران من حكومة أخنوش، ويتعلق الأمر بوزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بن سعيد، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري.

i24

وبعد انطلاق القناة كشف الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن من أولى أخبارها “خبر مسيرة المثليين الجنسيين بالقدس‼️ وافتخار وزارة الصحة الإسرائيلية بوضع شارة المثلية في وثائقها”.

وفي هذا الصدد تساءل ذ.عزيز هناوي “ما موقف مسؤولي الدولة المغربية الذين حضروا حفل افتتاح مكتب القناة الصهيونية إسرائيل 🇮🇱 24.. من باكورة الأخبار القادمة من على منبر القناة .. والمتعلقة بمسيرة المثليين الجنسيين بالقدس .. القدس التي يرأس المغرب لجنتها..‼️”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحول سبب اختيار قصبة شالة بالضبط كشف هناوي أنه “كان يمكن تنظيم حفل الافتتاح (التطبيعي المدان) في فندق او قاعة خاصة أو فيلا أو حتى ساحة عامة أو حديقة .. لكن مهندسي الصهينة الشاملة للبلاد اختاروا موقع قصبة شالة بالضبط .. في رمزية جد جد مقصودة لتدنيس المكان الاثري الذي يعود لعهد الدولة المرينية بالمغرب حيث يوجد قبر السلطان الأكحل ابي الحسن علي المريني (‼️) الذي عرف عنه الارتباط الوثيق بفلسطين والقدس حتى انه قام بخط المصحف الشريف كاملا بيديه و زينه و رصعه في أبهى حلة و أهداه للمسجد الاقصى المبارك..”.

وتابع هناوي في بلاغ المرصد “الرسالة الصهيونية وصلت .. فهل يقبل بها المغاربة أصحاب الحارة بالقدس.. واصحاب الباب على الأقصى المبارك‼️”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M