وزيرة “2 فرنك” تخشى على نساء أفغانستان من الحجاب!!

16 أغسطس 2021 20:16
وزيرة "2 فرنك" تخشى من إلباس نساء أفغانستان الحجاب!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

علقت الوزيرة المغربية السابقة شرفات أفيلال على سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، بتغريدة جاء فيها: “أفغانستان تغرق في عتمة الظلام مجددا النساء الضحية الأولى إجبارية حمل الحجاب كخطوة أولى”!!

وتلقت وزيرة المياه السابقة التي كانت اشتهرت أيام استوزارها بتصريحها المستفز عن تقاعد البرلمانيين ووصفه بـ”2 فرنك”، سيلا من الانتقادات، حيث استغربوا منها قبول كل أشكال التمييز ضد لباس المرأة حتى في الأنظمة الغربية، من قبيل فرض لباس خاص في قطاعات متعددة أو منع النقاب ثم الحجاب في فرنسا وغيرها من الدول، وفرض البيكيني ومنع البوركيني، وغير ذلك من الإكراه على العري والتبرج، دون أن يسمع لها صوت أو يعرف منها استنكار.

ناهيك عن الاستبذال والتسليع والاستغلال الذي تتعرض له النساء من طرف غول الرأسمالية المتوحشة.

الوزيرة أفيلال نسيت كل هذا ولم تجد ما تعلق به أول تعليق على الحدث الذي يشغل الرأي العام الدولي سوى الخوف من إلباس النساء الحجاب، وقد بادرت صحفيات أجنبيات إلى وضعه مثل صحفية قناة سي إن إن الأمريكية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الاستغلال الوحيد هنا هو اجبار إرتداء زي مخصص (الحجاب) على كل النساء. اما حرية الاختيار، فهي نعمة و تمكن المرءة من الاستمتاع بحقوقها الطبيعية، غير ما يريد لها الانسان الاخر اللذي لا يمكن غض بصره. ولا حتا يديها فسوق راسو. الله يخليكم بالخلاء.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M