وزير سابق يدخل على خط ما تطالب به “خارجات على القانون”..

22 ديسمبر 2021 10:12

هوية بريس- متابعة

كتب نجيب بوليف، الوزير السابق وأحد أبرز قيادات حزب “العدالة والتنمية”، تدوينة على حسابه ب”فيسبوك”، يستنكر فيها المراسلة التي أرسلتها نساء تدافعن عن “الحريات الفردية” إلى وزير العدل، من أجل رفع التجريم عن “العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج”.

وقال بوليف: “في المغرب، البلد المسلم، “خارجات عن القانون” تضغطن على وزارة العدل لإباحة العلاقات الجنسية دون زواج.. ما هذا الهراء؟!”.

وأفادت مصادر إعلامية، يوم أمس، أن “نساء تدافعن عن الحريات الفردية وجهن مراسلة إلى وزير العدل عبد اللطيف وهبي، من أجل المبادرة إلى إلغاء الفصل 490 من القانون الجنائي المغربي، الذي يجرم العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كان عليهن أن يطالبن بإباحة الزنى بل يطالبن بجعل ممارسة الزنى تحت غطاء العلاقات الرضائية بندا من بنود الدستور وحذف المغرب دولة إسلامية . الم ينظرن حولهن للأطفال المتخلى عنهم كنتيجة للعلاقات الرضائية بالإضافة الى مجموعة من المشاكل النفسية والإجتماعية الناتجة عن هذه الغلاقات التي يدافعون عليها ويريدون شرعنتها ،للأسف بئس النساء وبئس التفكيرلكن لاضير ،هذه من نتائج العنوسة وغيرها من الظواهر المشينة التي أصبحت سائدة بالمجتمع،ربما هذه هي العولمة بالمقلوب؟؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M