وفد قضائي روسي في زيارة لأكادير

15 ديسمبر 2016 11:26
هل يبقى بوتين في السلطة إلى ما بعد 2024؟ (تحليل)

هوية بريس – متابعة

استقبل والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان، يوم الاثنين الماضي، بمقر ولاية الجهة بأكادير، وفدا قضائيا روسيا برئاسة رئيس المحكمة العليا لفدرالية روسيا ليبفيديف فيتيسشلاف، حيث تناولت المباحثات بين الجانبين المسار التاريخي للعلاقات المغربية الروسية.

كما اطلع الوفد الروسي على المؤهلات السياحية و الاقتصادية التي تزخر بها الجهة. وقد أبدى الطرفان ارتياحهما للمستوى الجيد للعلاقات بين البلدين ، خاصة بعد الزيارة الأخيرة لجلالة الملك محمد السادس لموسكو في مارس 2016.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ قَدْ يَئِسُوا مِنَ الْآخِرَةِ كَمَا يَئِسَ الْكُفَّارُ مِنْ أَصْحَابِ الْقُبُورِ ﴾ [الممتحنة: 13].

    لاشك أن من يقتل الأطفال والنساء والأبرياء ـ كما يقع اليوم في حلب ـ هو يائس من الآخرة مكذب بالحساب والجزاء ومنكر للبعث ، فهل يشرفكم أن تستضيفوه وهل يرضيكم أن تتبجحوا بكونكم مرتاحين للمستوى الجيدلعلاقاتكم به؟ احذروا قول الله تعالى :(ياأيها الذين آمنوا لاتركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ،ألم تعوا بعد درس السيسي الذي ركنتم إليه وساندتموه في باطله فكان جزاؤكم عنده ماعلمتم من عداوة لوحدتنا الترابية وضحك على ذقونكم ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M