“وفد مغربي” توجه برسالة تنديد لسفارة الإمارات يتعرض لتهجم وتهديد بعبارات ساقطة من قبل رجال الشركة الأمنية G4S (فيديو)

18 أغسطس 2020 16:43

هوية بريس – عابد عبد المنعم

توجه اليوم الثلاثاء 18 غشت 2020 وفد مشترك من مكونات وطنية نقابية وحزبية وحقوقية إلى مقر سفارة الإمارات بالرباط من أجل وضع رسالة شعبية باسم مكونات كل من “مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين” و”الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني” تنديديا بتطبيع العلاقات بين دولة الإمارات والكيان الصهيوني.

الوفد الشعبي المتعدد المكونات تعرض لتهجم وتهديدات وعبارات ساقطة من قبل أعوان الشركة الأمنيةG4S المعروفة بكونها شركة دولية عميلة للكيان الصهيوني في سجون الاحتلال في فلسطين المحتلة.

ووفق ما صرح به الكاتب العام للمصرد المغربي لمناهضة التطبيع فقد تعرض المناضلون المغاربة للتهجم والتهديد والتحرش على التراب الوطني المغربي بالعاصمة بجوار السفارة الإماراتية، بينما كان رجال الأمن الوطني يتابعون الخطوة المدنية الشعبية المغربية بكل احترام ومهنية.

وأضاف ذ.عزيز هناوي، انه أكثر من ذلك فقد خرج أحد مسؤولي أمن السفارة، إماراتي الجنسية، وشارك في جوقة الترهيب والتحرش بالمناضلين الحقوقيين المغاربة!

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. دائما تبرير الشرطة المغربية ..الزرواطة…دائما احتقار المواطن المغربي من الاوامر التي ياخذونها كل يوم…و تبريرات واهية في تطبيق القانون مع تقديس الاجنبي ايا كان و بالاخص اصحاب الروز و الغرب… اما عن الامن الخاص g4s…هي عبدة من يدفع و لايهمها لا فلسطين و لا قدس و لا مبادئ…ماذا تنتظر من شركات غربية انت تنصر القضية؟! المهم… حسبنا الله ونعم الوكيل في المطبعين الخونة و من يساعدهم…يجب قطع و طرد هؤلاء الشرذمة الشاذة من كل الدول الاسلامية ..و اللعنة على استثماراتهم و اموالهم المسمومة الحرام

    1
    3

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M