وقفة أمام البرلمان الجمعة 12 ماي احتجاجا على الإعفاءات التعسفية

12 مايو 2017 10:49

هوية بريس – الزبير الإدريسي

توصلت “هوية بريس”، ببلاغ إخباري عن اللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية، التابعين لجماعة العدل والإحسان.

وجاء في البلاغ الموقع من طرف سكرتارية اللجنة، اعتزام اللجنة تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان مساء اليوم الجمعة على الساعة الخامسة والنصف.

وتأسست اللجنة أواخر مارس الماضي، وقد تم اختيار خديجة رياضي، كمنسقة  لهذه اللجنة، وأبوالشتاء مساعف، نائب المنسقة. وضمت السكرتارية 20 من الحقوقيين، أبرزهم النقيب عبد الرحمن بنعمرو، والنقيب عبد الرحيم الجامعي، وعبد العزيزالنويضي، وخديجة مروازي، والمعطي منجب، وعبدالإله بنعبد السلام، وفؤاد عبد المومني، وعلي أنوزلا….
وهذا نص البلاغ الذي توصلنا به:

تنظم سكرتارية اللجنة الوطنية لمساندة المتضررين من الإعفاءات التعسفية وقفة احتجاجية يوم الجمعة 12 ماي 2017، أمام البرلمان على الساعة الخامسة والنصف مساء، وذلك تحت شعار :

لا لتوظيف المرفق العمومي في تصفية الحسابات السياسية

وتهدف الوقفة، التي تندرج ضمن البرنامج النضالي للجنة، إلى التحسيس بقضية المتضررين من الإعفاءات التعسفية لدى الرأي العام ومطالبة السلطات بالتراجع عنها إعمالا للقانون.

وتدعو سكرتارية اللجنة كافة المدافعين والمدافعات عن حقوق الإنسان وكل المواطنات والمواطنين الرافضين للظلم والتعسف إلى المشاركة في هذه الوقفة، تعبيرا عن التضامن مع المتضررين من الإعفاءات التعسفية، وعن الرفض لاستغلال المرفق العمومي لتضفية الحسابات السياسية.

عن السكرتارية

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M