يتيم ردا على منيب: كنّا ننتظر أن تكون إضافة نوعية للساحة السياسية لكن خاب ظننا

23 أكتوبر 2016 22:26
يتيم يكشف أن أزيد من 23 ألف استفادوا من التعويض عن فقدان الشغل
عبد الله مخلص-هوية بريس
جوابا على تصريحات أدلت بها الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، والتي هاجمت عن طريقها حزب المصباح، علق محمد يتيم عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على نبيلة قائلا: “كنّا ننتظر أن تكون اضافة نوعية للساحة السياسية لكن خاب ظننا”.
وأضاف يتيم في تدوينة على حائطه بالفيسبوك: “استمعت الى تصريح لها تقول الشيء ونقيضه، تقول ان حزب العدالة والتنمية يقدم خدمات اجتماعية للحصول على اصوات الناخبين (اجر الدنيا) وفي نفس الوقت قالت: انه اتبع سياسات النقد الدولي وخلا دار بو المواطنين بسياساته اللاجتماعية ..
دابا اشنو واش سياسات لا اجتماعية وغير شعبية او حزب قريب من المواطنين عن طريق تقديم الخدمات”! المضحك -وفق يتيم دوما- أن نبيلة قالت: “انهم اي فيدرالية اليسار كانوا ينصبون الخيام ويقدمون الخدمات الاجتماعية في سبيل الله “لا نريد منكم جزاء او شكور” هذا تعبيرها، اي دون ان يقولوا للناس نحن فيدرالية اليسار ..
وختم يتيم تدوينته مستهزئا: “فهمت اذن لماذا لم تدخل نبيلة للبرلمان .. لا اتكلم عن نبيلة بن كيران لانها كانت مصنفة في الرتبة 60 بل عن نبيلة منيب التي كانت على راس اللايحة”!!! يشار إلى أن الحزب الاشتراكي الموحد حصل على مقعدين فقط في الاستحقاقات التشريعية الماضية.
آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لو كان اسمي – نبيل منيب – وترشحت للانتخابات وعلى رأس اللائحة الوطنية ولم أستطع الحصول ولو على مقعدي بمفرده لقدمت استقالتي من السياسة نهائيا وربما أن نبيلة بنكيران التي كانت مصنفة 60 في لائحتها تكون عقد حصلت على عدد من الأصوات اكثر من نبيلة – مو ناب – التي كانت على رأس اللائحة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M