يتيم يحذر من كتائب المكر وممن يريد أن يكون «كيرانيا» أكثر من بن كيران

27 مارس 2017 19:56
يتيم يتحدث عن اللجنة الثلاثية التركيب المكلفة بتتبع التطبيق السليم للأحكام المتعلقة بمقاولات التشغيل المؤقت

هوية بريس – عبد الله مخلص

كتب محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الذين يراهنون على انقسام البيجيدي سيطول انتظارهم وسيخيب ظنهم.

وتحت عنوان “كتائب المكر” قال يتيم أن “الذين يراهنون على تراجع شعبيته الانتخابية من حقهم أن يتبنوا هذا التحليل، أو يراهنوا على تحقق ذلك، ففي الأصل لا يمكن لحزب أن يبقى إلى الأبد في التسيير فتلك نتيجة طبيعية لتداول الأيام بين الأحزاب، وإذا قرر الشعب أن يعاقب العدالة والتنمية فله ذلك وسنرضى بحكمه ونبدأ مرحلة جديدة نقيم فيها مواقفنا واجتهاداتها ونصحح فيها توجهنا، ولسنا في ذلك بدعا من الأحزاب، ومن مقتضى الثقافة الديمقراطية الانطلاق من أن ذلك لا محالة متحقق يوما، بل أننا سنكون من الفرحين إذا وجد الناخبون بديلا أفضل للوطن”.

واستدرك يتيم “لكننا في هذه المرحلة نقول: إن هذا مبلغنا من الاجتهاد والتقدير، ونظن أننا اخترنا الخيار الأقل سوء، وفي السياسة لا توجد مصلحة مطلقة أو مفسدة مطلقة، بل إنك تكون ملزما الترجيح بين مصلحتين أو بين مفسدتين”.

وأضاف القيادي البارز في حزب المصباح “نحن على يقين أن مجتمعنا هو على درجة من الوعي والتقدير للمرحلة والقدرة على تفهم اجتهادات واختيارات الحزب، نحن نرحب بالتقييمات المختلفات والانتقادات لاختيارات الحزب سواء في هذه المرحلة أو التي ستليها، وسنواصل الإصغاء لها كما نطالب أصحابها بالإصْغاء إلينا، لكننا سنتصدى للحملة المغرضة والمشبوهة التي تسعى إلى بث الفرقة داخل الحزب، والتي أصبحت فجأة تعتبر بن كيران شهيدا، بعضها صادر عن حسن نية وغيرة وطنية، لكن الآخر منها مغرض ومشبوه”.

وأشار يتيم أنه على اطلاع بأن “هناك صفحات مشبوهة مجهولة هوية أصحابها  و”كتائبها” تعمل من أجل التشويش والسعي للنيل من وحدة الحزب، علما أن البعض منها  لا يظهر على الشبكة وله وظيفة أخرى لا يعلمها إلا من هم وراءها!!”.

ووجه يتيم “أعضاء الحزب ومحبيه بأن يحذروا من تلك التعليقات الموجهة وأن لا ينخرطوا فيها أو يستدرجوا لها، من الغريب أن البعض ممن وراءها يريد أن يكون “كيرانيا” أكثر من بن كيران، علما أن الرجل ليس في حاجة لناطق باسمه يسعى لأكل الثوم بفم”.

ليختم يتيم بعد ذلك تدوينته بأن “كتائب المكر تعمل على الرفع من شأنه بطريقة ماكرة لتضعه في مقام القديسين والشهداء، .. ليحذر شبابنا وأعضاء الحزب من تسهيل مكر كتائب المكر.. استعينوا بالصبر والدعاء والعمل والنقاش من داخل المؤسسات ففيها متسع للتعبير عن الآراء والمواقف”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. اذا لم تستحي فنظر وبرر ماشءت. سقط القناع وخذلتم حزبكم اولا، وعامة المتعاطفين معكم.فكما بررت لابنك بلعب القمار،ها انت تبرر للانبطاح والخذلان.

  2. نحن لن نصوت لا لكم ولا لغيركم فما فائدة ذلك والجهات السيادية هي التي تقرر فلما مهزلة الإنتخابات و أنتم وغيركم جعلتم خياركم الوحيد هو الإنبطاح الجهات السيادية التي أتحفنا بها زميلك في الإنبطاح عفوا الحزب

  3. لا حول ولا قوة الا بالله لماذا لم ترجحوا ذلك طيلة 5 اشهر . نعم الشعب اصبح واعيا لكن بانبطاحكم وتنازلاتكم من اجل كراسي ستغادرونها لا محالة طال الزمان ام قصر .كان بالامكان ان تخرجوا للمعارضة مرفوعي الرأس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M