يقظة حماس تُفشل “خطة ماكرة” وضعها الكيان الصهيوني لقتل المئات من رجال المقارمة في غزة

28 مايو 2021 21:58

هوية بريس – متابعات

كشفت وسائل إعلام صهيونية، اليوم الجمعة 28 ماي، عن فشل بلادها في قتل المئات من مقاتلي حركة حماس عن طريق خطة ماكرة تم وضعها لهذا الغرض.


وذكرت هيئة البث الصهيونية “كان”، ظهر اليوم الجمعة، أنه في اليوم الرابع للحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة، والمعروفة عند الكيان الصهيوني باسم “حارس الأسوار”، وفلسطينيا باسم “سيف القدس”، أطلق الكيان عملية سرية تهدف إلى تدمير الأنفاق، بدعوى أن بداخلها مئات المسلحين من حركة حماس.

وأفادت القناة الصهيونية “كان” بأن جيش الاحتلال فشل في عمليته السرية أو مخططه خلال الأيام الأولى من الحرب على غزة، والتي كان يهدف من خلالها قتل قادة حركة حماس، حيث أطلق الكيان الصهيوني على تلك العملية الجديدة اسم “ليلة احتيال الجيش الإسرائيلي”.

وأشارت إلى أنه كان من المفترض أن يتم تنفيذ العملية العسكرية الصهيونية بمساعدة “تمرين مخادع”، يتمثل بإرسال أدلة كما لو أن الجيش الصهيوني كان على وشك القيام بعملية برية داخل قطاع غزة، بدعوى دفع أو إجبار قادة حماس إلى النزول أو اللجوء إلى الأنفاق.

ولفتت القناة الصهيونية إلى أن احتيال الكيان الصهيوني لم يكن قويا بما فيه الكفاية لدفع قادة حماس إلى النزول للأنفاق، فضلا عن عدم اجتياح الجيش الصهيوني بريا لقطاع غزة.

وأكدت القناة الصهيونية على موقعها الإلكتروني أن الجيش الصهيوني خطط لاستخدام قنابل خاصة قادرة على اختراق الأرض لتدمير الأنفاق، خلال تلك العملية، ولكن قادة حماس أدركوا “الخدعة” الصهيونية ولم ينزلوا إلى الأنفاق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M