‏هيئة الشؤون الإسلامية في ليبيا تدعو المداخلة لمناظرة علنية في وسائل الإعلام

29 نوفمبر 2016 14:02
تفكك غلاة التجريح في الجزائر.. أما آن لهم أن يتعظوا؟!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

دعت الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بليبيا أتباع فكر الشيخ ربيع المدخلي إلى القبول بمناظرة علمية، منقولة عبر وسائل الإعلام، مع العلماء والمشايخ الرسميين، التابعين للهيئة، وذلك حسب الهيئة لبيان الحق والنصح للأمة من منطلق الواجب الشرعي الملقى على عاتقهم.

وهذا إعلان الدعوة للمناظرة العلمية:

وكانت: 1- الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية وجهت الأسبوع الماضي خطابًا لمدراء مكاتبها بإيقاف أحدَ عشر (11) خطيبًا عن اعتلاء المنابر، وإعطاء الدروس في المساجد إلا بعدَ مراجعة إدارة المساجد بهيئة الأوقاف.
فعلى الموقوفين الامتثالُ لأمر هيئة الأوقاف باعتبارها وليَّ الأمر في شأن الخطابة والدروس والأوقاف.
2- كما أصدرتْ أمرًا بسحب جميع الكتُب والرسائل التي لم تأخذْ إذنًا من إدارة المساجد بالهيئة العامة للأوقاف بإيداعها في المساجد، وعلى المساجد التي لا تستجيب للأوامر إبلاغُ الهيئة بذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. والله انهم عملاء اعلموا انهم لايحسون الا السب والشتم وسترى سيقولون انهم ان المناظرة مع أهل بدع لا تجوز وهم عندنا في المغرب يصلون من وراء القبوريون والمشغودون والله انهم حرب على السنة اينك يابن باز والألباني وسترى الخوارج على رأسهم الضال المدخلي وعصابته. اللهم فاشهد اننا هزمنا هذا الفكر في مراكش وفي فرنسا بمنة من الله اننا قضينا على هذا الفكر بالعلم الحمد الله الذي فضح المجرمون المدخليين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M