نائبة أمريكية تتهم الكيان الصهيوني بالوقوف وراء هجمات ميونخ ونيس الإرهابية

01 أغسطس 2016 22:47
نائبة أمريكية تتهم إسرائيل بالوقوف وراء هجمات ميونخ ونيس الإرهابية

هوية بريس – متابعة

استنتجت النائبة الأمريكية السابقة سينيثا ماكينى أن بصمات “إسرائيل” واضحة بنسبة 100 في المئة في الهجمات الإرهابية الأخيرة في ميونخ ونيس، وتساءلت في تغريدة على حسابها الخاص على تويتر عن سر ظهور المصور “الإسرائيلي” نفسه بعد لحظات من ارتكاب الهجمات الدموية في ألمانيا وفرنسا.

وحسب “القدس العربي”، عبرت ماكيني وهى نائبة سابقة عن ولاية جورجيا ومرشحة سابقة عن حزب الخضر في انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2008 عن ارتيابها من العلاقة بالقول: «المصور الإسرائيلي نفسه ظهر وهو يلتقط صورا لأحداث نيس وميونخ، كيف يمكن لهذا الأمر أن يحدث، هل تذكرون «الراقصون الإسرائيليون».
وأرفقت ماكيني تعليقها على «تويتر» بشريط فيديو يوضح ان مصورا ألمانيا يدعى ريتشارد غتجار قام بتصوير اللحظات الدموية للهجمات الإرهابية في ألمانيا وفرنسا ليتضح لاحقا ان المصور هو في الواقع متزوج من نائبة في الكنيست الإسرائيلي تدعى اينا ويلف، مجندة سابقة في وحدة الاستخبارات فيالجيش الإسرائيلي.
واتضح ان شريط الفيديو دقيق للغاية ولم يتم التلاعب به وفقا لسجلات مدينة نيس، واتهم المعلق في شريط الفيدو إسرائيل بالوقوف وراء الهجمات قائلا بأنه من المستحيل ان يظهر هذا الرجل كمصادفة اثناء وقوع الهجمات الأخيرة فمن الواضح أنه كان مستعدا لتصوير اللقطات لأنه على علم بها سابقا.

وتساءلت ماكينى في تغريدة لاحقة: «هل تذكرون الإسرائيليين وهم يرقصون؟ لماذا كانوا يرقصون في المنتزه بينما كان العديد من الأمريكيين يموتون؟ لماذا كانوا في المنتزه في المقام الأول»، وفي تغريدة أخرى، عبرت ماكينى عن سعادتها من اتخاذ قرار يسمح للنقابات بمقاطعة إسرائيل وقالت بأن هذا قرار عظيم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M