شاهد بالصور.. أحدث هواتف سامسونج الجديدة

10 أغسطس 2015 13:41
شاهد بالصور.. أحدث هواتف سامسونج الجديدة

شاهد بالصور.. أحدث هواتف سامسونج الجديدة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 10 غشت 2015

قام أحد أعضاء موقع Reddit يدعى joelrtaveras، بنشر صور جديدة لهاتفي سامسونج القادمين Galaxy Note 5 وGalaxy S6 Edge Plus، حيث قال إن كلاً من الهاتفين كان موجودا في أحد متاجر التجزئة وهو قام بتصويرهما.

وتظهر الصور الهاتفين من كل الجوانب، حيث نرى في الصور أنه تم وضع هاتف Galaxy S6 Edge Plus في مقارنة مع هاتف iPhone 6 Plus من حيث الحجم، وعلى الرغم أن شاشة الأخير حجمها أصغر من شاشة الأول إلا أن هاتف آبل يظهر في الصور أكبر في الحجم من هاتف Galaxy S6 Edge Plus.

شاهد بالصور.. أحدث هواتف سامسونج الجديدة

ويظهر في إحدى الصور القلم في هاتف Galaxy Note 5، والذي سيتوجب على المستخدم الضغط عليه لكي يخرج من مكانه، وهو الأمر الذي أكدته التسريبات السابقة.

وعلى صعيد آخر تم اليوم نشر تسريب جديد يظهر صورا لعلبة هاتف Galaxy Note 5، الصور تم تسريبها من تايلاند، وتظهر العلبة من الجهة الأمامية والخلفية، ويبدو أن تصميمها بسيط وشبيهة بعلبة Galaxy S6 وS6 Edge.

شاهد بالصور.. أحدث هواتف سامسونج الجديدة

ويظهر على الجهة الخلفية للعلبة مواصفات الهاتف حيث يأتي بشاشة قياسها 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ومعالج Exynos 7420 ثماني الأنوية بمعمارية 64 بت.

ويعمل هاتف Galaxy Note 5 بنظام أندرويد 5.1.1، ويملك كاميرا خلفية دقتها 16 ميجابيكسل مع تقنية OIS، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، و32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية، وبطارية سعة 4.100 ميلي أمبير، مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا