حالة الطقس ليوم غد الخميس

19 أغسطس 2015 12:04

 هوية بريس –  متابعة

الأربعاء19 غشت 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الخميس 20 غشت، تشكل سحب منخفضة وكتل من الضباب في بعض المناطق من الساحلين الأطلسي والمتوسطي، وذلك خلال الصباح والليل.

وخلال الظهيرة والمساء، ستمر سحب غير مستقرة فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق المملكة، حيث ستعطي زخات مطرية ذات طابع عاصفي، فضلا عن مرور سحب كثيفة فوق أقصى جنوب المملكة، مع احتمال نزول قطرات متفرقة، بينما ستظل الأجواء قليلة السحب عموما بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومن الشمال بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، وأحيانا من الغرب فوق سهول المحيط الأطلسي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و 21 درجة بداخل المناطق الشمالية والوسطى، وما بين 23 و 27 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و 25 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و 30 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 33 و 39 درجة بسهول تادلة والحوز وهضاب الفوسفاط ووالماس والريف والسايس وداخل منطقة سوس والمنطقة الشرقية والهضاب العليا، وما بين 38 و 43 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة وبوجدور، وهائجا جنوب بوجدور.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M