في ظرف 3 أيام.. محاولة سطو جديدة على وكالة بنكية بسلا

18 أغسطس 2015 13:58
شاب يسرق أكثر من 9 ملايين سنتيم من وكالة بفاس

في ظرف 3 أيام.. محاولة سطو جديدة على وكالة بنكية بسلا

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 18 غشت 2015

فشلت كاميرا مراقبة في كشف هوية المتورطين في محاولة سطو فاشلة، استهدفت وكالة بنكية بحي تابريكت بمدينة سلا، نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت المصالح الأمنية قد توصلت بإشعار يفيد بتعرض الوكالة، التي توجد قرب مقر المقاطعة، لمحاولة سرقة بالكسر في الساعات الأولى من الصباح، لتنتقل عناصر من الشرطة العلمية والتقنية إلى المكان قصد المعاينة.

وحسب ما كشفت مصادر متطابقة ليومية “المساء”، فإن فحص التسجيلات انطلاقا من كاميرا المراقبة المثبتة بالوكالة البنكية لم يقدم أي خيوط للمحققين، بعد أن اتضح أن منفذ العملية حرص على عدم إظهار وجهه بشكل مباشر للكاميرا، وفضل التعامل مع الأقفال الموضوعة على الأبواب وهو يدير ظهره، بعد أن ظل محني الرأس طيلة الوقت.

المصادر ذاتها كشفت أن منفذ العملية نجح بالفعل في كسر أحد الأقفال ، قبل أن يجد صعوبة كبيرة في تجاوز القفل الثاني وفتح باب الوكالة البنكية، تمهيدا للسطو على ما بداخلها، ليقرر التخلي عن العملية، ومغادرة المكان دون أن ينطلق جهاز الانذار المفترض وجوده في الوكالة.

وكانت عناصر الشرطة العلمية والتقنية قد أجربت مسحا في محيط المكان،  بحثا عن أدلة قد تساعد في تحديد هوية مرتكب هذه العملية الفاشلة، كما تم رفع البصمات الموجودة  على القفل لاعتمادها في التحقيق الذي فتح في هذه الواقعة، علما أن الشارع الذي توجد فيه الوكالة البنكية يتميز بحركة مرور دائمة بحكم محاذاته لسكة الترامواي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M