عصابة إجرامية تتسبب في خلق حالة من الرعب في شارع النصر بحي سيدي موسى

30 أغسطس 2015 23:04
عصابة إجرامية تتسبب في خلق حالة من الرعب في شارع النصر بحي سيدي موسى

عصابة إجرامية تتسبب في خلق حالة من الرعب في شارع النصر بحي سيدي موسى

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الأحد 30 غشت 2015

لا زالت بعض أزقة وشوارع حي سيدي موسى بمدينة سلا تعيش بين الفينة والأخرى انفلاتات أمنية، وحالة فوضى تتسبب في إدخال الرعب والهلع في قلوب الساكنة وأصحاب المحلات التجارية، وأحيانا تضرر بعض مصالحهم والاعتداء على ممتلكاتهم.

فما بين صلاة المغرب والعشاء اليوم الأحد، شهد شارع النصر وبالضبط الحيز ما بين سور إعدادية عبد الرحمن حجي وملعب الرعد (سابقا)، حالة فوضى، تسبب فيها ثلاثة مجرمين يحملون سيوفا، قاموا بإشهارها ورموا الحجارة، لإخافة المارة وطردهم من الشارع، والاعتداء على السيارات المركونة.

فحسب شهود عيان تم الاعتداء على مجموعة من السيارات من خلال تكسير زجاجها، والسيارة التي في الصورة إحدى السيارات المتضررة، تم تصويرها بعد زيارة عين المكان.

كما أن المجرمين الجناة الثلاثة، اعتدوا على أحد الشباب، وتسببوا له في جرح غائر في رأسه حسب شهادة أحد المتضررين، بالإضافة إلى أن كل المحلات التجارية تم إغلاقها بعد هذه الحادثة المرعبة، ما تسبب في حرمان الساكنة المجاورة من اقتناء المواد الغذائية، خصوصا وأن منطقة الحادثة تضم محلات تجارية كبرى تبيع بالتسقيط والجملة.

ويذكر أن ليلة أمس السبت عرفت هي الأخرى إشهار السيوف من طرف أحد المنحرفين، وخلق حالة من الرعب في زنقة “أم درمان”، القريبة من تلكم المحلات.

وللإشارة فإن السلطات الأمنية كانت قامت بحملات تمشيطية لاعتقال المنحرفين والمبحوث عنهم وفرض الأمن، شهدتها مجموعة من أحياء مدينة سلا، ومن بينها حي سيدي موسى أواخر شهر يوليوز المنصرم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M