الدكتور المغراوي يثمن العملية الانتخابية ويوصي بالعمل لمصلحة الوطن وقطع الطريق على المفسدين

08 سبتمبر 2015 17:54
الدكتور المغراوي يثمن العملية الانتخابية ويوصي بالعمل لمصلحة الوطن وقطع الطريق على المفسدين

الدكتور المغراوي يثمن العملية الانتخابية ويوصي بالعمل لمصلحة الوطن وقطع الطريق على المفسدين

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الثلاثاء 08 شتنبر 2015

أصدر الشيخ محمد بن عبد الرحمن مغراوي رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة بيانا بخصوص اقتراع يوم الجمعة: 04 شتنبر 2015 لانتخاب المجالس الجماعية والجهوية توصلت “هوية بريس” بنسخة منه، هنأ فيه المغاربة ملكا وشعبا على نجاح عرس الانتخابات.

كما دعا الجميع إلى استحضار صفات الصلاح والنزاهة والأمانة والكفاءة والعطاء -بغض النظر عن الانتماء الحزبي- فيمن يختار لتقلد هذه المسؤولية.

وفي الأخير أهاب بالمواطنين تحمل مسؤولياتهم، ومراقبة تنزيل البرامج، والمشاركة الفعالة، والمتواصلة لإنجاح الاستحقاقات تغليبا لمصلحة الوطن والحفاظ على المكتسبات، وقطعا للطرق على الفساد والمفسدين.

وهذا نص البيان: “الحمد لله ، وبعد:

نهنئ المغاربة ملكا وشعبا على نجاح عرس الانتخابات الجماعية والجهوية ليوم الجمعة: 04 شتنبر 2015، باعتبارها إحدى آليات التداول على تدبير الشأن المحلي والجهوي في المملكة، وقاطرة لتحقيق انتظارات المواطنين التنموية، وتكريس السلم الاجتماعي. ونثمن الجهود المبذولة من الحكومة وانضباط كل المتدخلين والفاعلين تنظيما ومشاركة وإشرافا لإنجاح هذا الاستحقاق.

وأهيب بالجميع استحضار صفات الصلاح والنزاهة والأمانة والكفاءة والعطاء -بغض النظر عن الانتماء الحزبي- فيمن يختار لتقلد هذه المسؤولية. قال الله تعالى: (يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ) [القصص:26].

وتماشيا مع مضامين الخطاب الملكي السامي لعشرين غشت 2015 بمناسبة الذكرى الثانية والستين لثورة الملك والشعب.

كما أهيب بالمواطنين تحمل مسؤولياتهم في المتابعة والمحاسبة، ومراقبة تنزيل البرامج على أرض الواقع، والمشاركة الفعالة، والمتواصلة لإنجاح مثل هذه الاستحقاقات تغليبا لمصلحة الوطن والحفاظ على المكتسبات، وقطعا للطريق على الفساد والمفسدين.

وحرر بمراكش يوم الثلاثاء: 23 ذو القعدة 1436 هـ، الموافق لـ: 08 شتنبر 2015م.

توقيع محمد بن عبد الرحمن مغراوي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
21°
الجمعة
20°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان