حالة الطقس ليوم غد السبت

21 أغسطس 2015 14:33

     هوية بريس –  متابعة

الجمعة21 غشت 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم السبت 22 غشت، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية قد تعطي أمطارا خفيفة أو بعض القطرات المطرية المتفرقة، فيما ستظهر، على سواحل المحيط الأطلسي، كتل ضبابية مرفوقة بسحب منخفضة خلال الليل والنهار.  

 وخلال الظهيرة والمساء، ستلاحظ سحب رعدية فوق الأطلسين الكبير والمتوسط وسفوحهما الشرقية إضافة إلى المنطقة الشرقية خصوصا بجهتها الجنوبية، فضلا عن مرور سحب عابرة فوق أقصى جنوب البلاد مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة.  

عدا ذلك، ستظل الأجواء قليلة السحب عموما بباقي ربوع المملكة.   

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي فوق شمال البلاد ومن الغرب فوق الواجهة المتوسطية بينما ستهب معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل الجنوبية.  

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و21 درجة بالساحل الأطلسي، وما بين 21 و24 درجة بالواجهة المتوسطية وبالجنوب الشرقي للبلاد، فيما ستكون درجات الحرارة  العليا في انخفاض.   

 وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والصويرة، وقليل الهيجان ما بين الصويرة والعيون ثم سيصبح قليل الهيجان إلى هائج خلال الظهيرة، وسيكون هائجا ما بين العيون والداخلة، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
7°
17°
الإثنين
16°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
19°
الخميس

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها