حالة الطقس ليوم غد الجمعة

27 أغسطس 2015 12:41

هوية بريس –  متابعة

الخميس27 غشت 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الجمعة 28 غشت، أن تنتشر سحب منخفضة وكثيفة نوعا ما لتبقى بالقرب من السواحل مع احتمال نزول قطرات خفيفة محلية، وخصوصا بالواجهتين الأطلسية الوسطى والمتوسطية.

 وفضلا عن ذلك ستتكون سحب غير مستقرة ستعطي زخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس، ومناطق مجاورة والمنطقة الشرقية، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بالشمال ووسط المملكة وصافية إلى قليلة السحب بالجنوب.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق الأخرى.

وفي ما يتعلق بدرجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و23 درجة بكل من شمال، وسط وشرق البلاد، إضافة إلى شمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 24 و30 درجة بأقصى جنوب المملكة وبالجنوب الشرقي.

أما درجات الحرارة العليا، فستعرف ارتفاعا طفيفا بالسهول الشمالية -الغربية وستكون في انخفاض بالجنوب الشرقي للمملكة والمناطق الجنوبية، وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين طنجة والجديدة، وهائجا بباقي السواحل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها