أحوال الطقس لنهاية الأسبوع

05 سبتمبر 2015 13:31

هوية بريس –  متابعة

السبت05 شتنبر 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأحد 06 شتنبر، تشكل سحب منخفضة كثيفة، خلال الصباح والليل، بالقرب من السواحل فضلا عن خلايا من السحب غير المستقرة ذات طابع عاصفي بعد الزوال مصحوبة بزخات ضعيفة متفرقة بمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير.

وستكون السماء أحيانا غائمة بالأقاليم الجنوبية خلال الصباح وستصبح غائمة بعد الزوال والليلة القادمة مصحوبة بأمطار وزخات ذات طابع عاصفي.

وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمناطق الجنوبية الشرقية ومن القطاع الشمالي إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 13درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و20 درجة قرب السواحل بالسهول الداخلية، وستكون ما بين 20 و25 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الانخفاض بالوسط ولن تعرف تغييرا مهما في باقي المناطق. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وأسفي، وقليل الهيجان إلى هائج بين أسفي والداخلة، وهائجا بالجنوب. ومع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
السبت
20°
أحد
21°
الإثنين
22°
الثلاثاء

حديث الصورة

كاريكاتير