توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

10 سبتمبر 2015 12:15

هوية بريس –  متابعة

الخميس10 شتنبر 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الجمعة 11 شتنبر، تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية وبالواجهة المتوسطية.

 وستهم سحب منخفضة كثيفة السواحل الوسطى، مع احتمال نزول قطرات مطرية خفيفة خلال الصباح والليل، وخلال الزوال ستتكون سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والشرق، مع احتمال نزول زخات مطرية رعدية محلية، ستمتد خلال الليلة القادمة إلى السايس والريف، بينما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء مشمسة بباقي المناطق.

وستصبح السماء أحيانا غائمة خلال المساء والليل بالسهول الشمالية الغربية شمال مدينة الدار البيضاء، مع احتمال قطرات مطرية متفرقة، وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسهول المحيطية، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و21 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول المحيطية الشمالية والوسطى والسايس وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض بالجنوب، وستبقى كما هي عليه في باقي المناطق، وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال القنيطرة وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا ما بين القنيطرة وطرفاية وجنوب الداخلة. ومع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها