شركة الطرق السيارة تنصح مستعملي الطريق بمناسبة عيد الأضحى

21 سبتمبر 2015 11:55

هوية بريس –  متابعة

الإثنين21 شتنبر 2015

دعت شركة الطرق السيارة بالمغرب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مستعملي الطريق السيار إلى تفادي التنقل على شبكة الطرق السيارة خلال فترات الذروة التي ستعرفها بعض محطات الأداء ما بين الرابعة زوالا والعاشرة ليلا يومي الأربعاء 23 شتنبر والأحد 27 شتنبر. 

 ونصحت الشركة، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين، مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم آخذين بعين الاعتبار ذروة حركة السير التي ستعرفها ست محطات للأداء في ليلة العيد التي تصادف يوم 23 شتنبر.  

  ويتعلق الأمر بمحطة الأداء سيدي علال البحراوي في اتجاه الرباط نحو وجدة، ومحطة بوسكورة في اتجاه الدار البيضاء نحو مراكش، ومحطة تيط مليل في كلا الاتجاهين، ومحطة برشيد في اتجاه الدار البيضاء نحو مراكش، ومحطة أكادير في اتجاه الخروج نحو أكادير.

  وأضاف البلاغ أن يوم الرجوع من عطلة العيد الذي يصادف 27 شتنبر، سيشهد ذروة حركة السير في كل من محطات الأداء سيدي علال البحراوي في اتجاه وجدة نحو الرباط، و محطة بوسكورة في اتجاه مراكش نحو الدار البيضاء، ومحطة تيط مليل في الاتجاهين، ومحطة برشيد في اتجاه مراكش نحو برشيد، ومحطة مراكش النخيل في اتجاه مراكش نحو الدار البيضاء. ومع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M