توقعات أحوال الطقس ليوم غد

28 سبتمبر 2015 12:44

هوية بريس –  متابعة

الإثنين28 شتنبر 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء 29 شتنبر، نزول أمطار أو زخات ذات طابع عاصفي أحيانا غرب الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومرتفعات الأطلس ومناطقهم المجاورة، وستصل زوالا إلى السايس وهضاب الفوسفاط وولماس وشمال الريف وسهول تادلة والحوز والرحامنة وداخل مناطق سوس والسهول وإلى السواحل الأطلسية الشمالية الغربية.

 كما يرتقب مرور سحب مصحوبة بقطرات أو أمطار خفيفة ومتفرقة بأقصى جنوب البلاد. عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي الأرجاء. أما الرياح فستكون معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الشرقي بالبوغاز، ومن القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وضعيفة من القطاع الغربي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

ويتوقع تناثر حبات رملية محليا جنوب المنطقة الشرقية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية والسايس والسهول الداخلية، وما بين 18 و24 درجة بالقرب من السواحل واللوكوس والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بالشرق والجنوب الشرقي والسايس، وما بين 22 و28 درجة بالسهول الأطلسية والرحامنة والشياضمة وعبدة والحوز وسوس، وما بين 29 و35 درجة بباقي المناطق . وسيكون البحر هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز والجنوب، وقليل الهيجان ما بين أصيلا وكاب بارباس. ومع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M