115 مليار تغريدة انعشت “تويتر” خلال مونديال روسيا

19 يوليو 2018 09:44
حقد غربي.. 50 ألف تغريدة تشيد بمقتل نائبة بريطانية تعاطفت مع المسلمين

هوية بريس-متابعة 

كشف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن جماهير الكرة العالمية تفاعلت مع المباريات التي أجريت في إطار كأس العالم 2018 وذلك بـ115 مليار تغريدة خلال فترة المونديال.

وأكدت الشركة عبر حسابها الرسمي اليوم الأربعاء 18 يوليوز، أن هدف لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي خلال المباراة النهائية التي توج فيها “الديكة” باللقب، جاء في المرتبة الأولى حيث تم تداوله على نطاق واسع بين رواد موقه التواصل الاجتماعي “تويتر” وتصدر مبابي التغريدات.

وكان نيمار اللاعب الأكثر تداولا لاسمه عبر “تويتر” خلال فعاليات كأس العالم على مدى شهر، فيما جاء لاعب المنتخب الأرجنتيني ميسي في المرتبة الثانية والبرتغالي رونالدو، البرازيلي كونتينيو ثم الفرنسي مبابي.

فيما تربعت المباراة النهائية التي جمعت المنتخب الفرنسي بنظيره الكرواتي، على قائمة المباريات الأكثر تداولا على “تويتر”، لتليها مباراة البرازيل وبلجيكا في ربع نهائي كأس العالم، ثم جاءت بالمرتبة الثالثة مباراة البرازيل أمام المكسيك في مرحلة المجموعات.

وكان أكثر الدول تفاعلا في “تويتر” خلال فعاليات كأس العالم، البرازيل في المرتبة الأولى لتليهم اليابان في المرتبة الثانية ثم فرنسا،الأرجنتين، انجلترا والبرتغال. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
20°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل