الفيسبوك تكشف عن تطبيقها الرسمي لنظام الويندوز 8,1

18 أكتوبر 2013 17:57

هوية بريس – متابعة

الجمعة 18 أكتوبر 2013م

على الرغم من أن الويندوز 8 كان متكاملا مع الفيسبوك، فقد قامت شركة الفيسبوك للتو بالكشف عن تطبيقها الرسمي لنظام الويندوز 8,1 بالنسبة لأولئك الذين يحبون التطبيقات الرسمية الصادرة من الشركات نفسها بدلا من الشركات المطورة لأنظمة التشغيل.

ويجري إطلاق التطبيق في نفس اليوم الذي تقوم فيه شركة مايكروسوفت بإطلاق نظام الويندوز 8,1 وذلك راجع لكون تطبيق الفيسبوك الجديد متوافق فقط مع نظام تشغيل مايكروسوفت الجديد.

وكما ترون في الصورة أعلاه، فإن التطبيق يشبه إلى حد كبير نسخة الويب من الفيسبوك، ولكن لديه واجهة مستخدم مسطحة تمتزج مع تصميم واجهة المستخدم العامة لنظام الويندوز 8,1 كما أنه يدعم ميزة Snap View حتى تتمكن من تشغيل التطبيق جنبا إلى جنب مع غيره من التطبيقات الأخرى، ومع نظام الويندوز 8,1 فقد تم تحسين ميزة Snap View عن طريق السماح لك بضبط الحجم الذي ستأخذه التطبيقات مع إمكانية تشغيل ما يصل إلى أربعة تطبيقات على الشاشة في وقت واحد.

سيتم إطلاق تطبيق الفيسبوك الجديد إبتداء من اليوم على حسب المنطقة، وعلى الرغم من امتلاكك لنظام الويندوز 8,1 فقد لا يكون بإمكانك حاليا تحميل التطبيق، ولكن بإمكانك الولوج إلى الرابط أسفل وجرب حظك في تحميل التطبيق.

http://apps.microsoft.com/windows/fr-fr/app/facebook/add3d66a-358d-4fe2-be68-8a3f934e9ea1

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة
21°
السبت

حديث الصورة

صورة.. دعوات في فيسبوك لمحاكمة "ابتسام لشكر" لرفعها هذه اللافتة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها