بالفيديو.. مستشار خامنئي: لطخوا الكعبة بالدماء ليظهر «المهدي»!!

28 سبتمبر 2015 01:04
فيديو.. مستشار خامنئي: لطخوا الكعبة بالدماء ليظهر «المهدي»!!

فيديو.. مستشار خامنئي: لطخوا الكعبة بالدماء ليظهر «المهدي»!!

هوية بريس – متابعة

الأحد 27 شتنبر 2015

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمستشار خامنئي يظهر فيه وهو يقول: “لن تتحقق العدالة إلا بـ”العلق” و”العرق”، مفسرا الأولى بأنها الدم؛ أي يكون هناك عدد كبير من “الشهداء”، والعرق أي الجهد؛ وهو مشهد يوضح نوايا إيران الخبيثة تجاه المملكة وموسم الحج.

وأضاف مستشار خامنئي: “لابد أن نغرق في العلق والعرق.. يبدأ التحرك من مكة؛ فيتم “تحرير” الحجاز أولا، ومن ثم العراق..”.

من جهة أخرى، كشف دبلوماسي إيراني سابق عن خطط إيرانية لإحراج السعودية وإفساد موسم الحج لهذا العام، عن طريق دفع عناصر مرتبطة بتنظيم داعش وتخضع للاستخبارات الإيرانية لتنفيذ تفجيرات في مخيمات الحجاج الشيعة من إيران والعراق.

وكتب الدبلوماسي الإيراني المنشق “فرزاد فرهنكيان” في تسريباته التي نشرها على موقعه الشخصي وعلى حسابه على موقع التدوينات المصغرة (تويتر): خرج المجتمعون بأن افضل وسيلة وأفضل وقت للرد على النظام السعودي هو موسم الحج كما اتفق المجتمعون أنه إن لم يحدث ذلك فأن جميع حلفاء نظام مرشد الثورة وولاية الفقيه سيفقدون الأمل بحليفهم الأكبر وهو نظام خامنئي خصوصا بعد الضربات التي قامت بها السعودية في اليمن ضد حلفاء نظام ولاية الفقيه“.

وبحسب فرهنكيان الذي قال إنه حصل على معلوماته المهمة والخطيرة من مسؤول كبير في جهاز أمني تابع لخامنئي مباشرة صديق له، مضيفا ”أخطر ما كشفه لي المسؤول الكبير أن نظام المرشد خامنئي سيحرك جميع الحلفاء التابعين لولاية الفقيه والنظام لإثارة القلاقل خلال موسم الحج.

وأشار إلى أن اجتماعا كبيرا لجميع القادة الأمنيين تم عقده مع علي خامنئي رئيس ما يسمى بالجمهورية الإسلامية في إيران بعد شهر رمضان بأسبوع وبحضور قاسم سليماني وعلي أكبر ولايتي وعلي لاريجاني وعلاء الدين بروجردي واستغرق الاجتماع ساعات طويلة.

وتابع: ”سأكشف للجميع عن معلومة في غاية الخطورة تم الاتفاق عليها وهي أن تنظيم داعش الممول من نظام خامنئي سيقوم بأعمال تفجير وقتل وتحديدا في مخيمات وتجمعات إيران أو الشيعة من رعايا الدول الأخرى في مشاعر منى وعرفات ولهدف خطير وهو خروج مظاهرات في مكة من حجاج إيران وبمشاركة حجاج من العراق والشيعة الآخرين احتجاجاً على التفجيرات والإرهاب الذي استهدف الشيعة من قبل داعش وبالنهاية الهدف العبث بأمن موسم الحج ولإظهار السعودية بمظهر العاجزة أمام مسلمي العالم عن حماية الأماكن المقدسة وأمنها“.

وأسهب قائلاً: ”لن أخفيكم سرا أن الزميل المسؤول كان متخوفا وهو يتحدث عن المعلومات والمخطط ويتمنى وأنا أشاركه الأمنية بأن ينتهي موسم الحج وقد عاد الحجاج سالمين فنظام خامنئي الذي قتل وصفى وأرتكب المجازر ضد الشعب الإيراني المسالم لن يتورع عن أن يفجر ويقتل بأقدس بقاع الأرض فالهدف توجيه الإرهاب للنظام السعودي وإحراجه أمام مسلمي العالم حتى وأن كان الثمن إزهاق مئات أو حتى آلاف الأنفس المسلمة”، وفقا للمفكرة.

وإليكم المقطع:

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M