حملة تلفزيونية بعنوان: «خلايا الصفويين.. خطورتها وسبل مواجهتها»

22 أكتوبر 2015 19:51
حملة تلفزيونية بعنوان: «خلايا الصفويين.. خطورتها وسبل مواجهتها»

حملة تلفزيونية بعنوان: «خلايا الصفويين.. خطورتها وسبل مواجهتها»

هوية بريس – إبراهيم الصغير

الخميس 22 أكتوبر 2015

انطلقت مساء اليوم الخميس 8 محرم 1436 الموافق لـ201/10/22، مع الساعة 8:30 وتستمر إلى الساعة 11:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، حملة تلفزيونية بعنوان «خلايا الصفويين.. خطورتها وسبل مواجهتها».

وتتناول الحملة التي تبث على الهواء لمدة 3 ساعات متواصلة الخلايا الصفوية وأهدافها وخطورتها وأساليبها ووسائلها، بالإضافة إلى عرض تجارب بعض الدول الإسلامية في تفكيك هذه الخلايا وإيقاف النشاط الصفوي فيها، وتستعرض الحملة سبل الحذر من الخلايا الصفوية وتحصين الأمة منها.

وينضم للحملة في بث موحد على الهواء مباشرة عدد كبير من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى النشاط في الفضاء الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ المخصص للحملة #خلايا_الصفويين.

وتأتي هذه الحملة استمراراً للعديد من الحملات التلفزيونية التي سبقتها في التركيز على فضح المخططات الإيرانية في المنطقة والتصدي لها عبر العمل على زيادة الوعي الشعبي والإعلامي، وكشف الحقائق ونشرها على أوسع نطاق.

ومن أبرز الضيوف المشاركين في الأستوديو الدكتور سعد بن عبد الله البريك الداعية المعروف وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، والدكتور محمد البراك عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى، والدكتور عادل عبد الله الباحث والمحلل الاستراتيجي، كما تشهد الحملة مداخلات هاتفية لنخبة من العلماء والمتخصصين والمهتمين بالشأن الإيراني منهم الكاتب والمحلل السياسي الدكتور فادي شامية، والباحث في الشأن الإيراني الدكتور صباح الموسوي، والشيخ محمد المغراوي من المغرب، والشيخ إسماعيل عثمان الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان، والدكتور ناصر فضالة العضو السابق في مجلس النواب البحريني، والدكتور فيصل فولاذ المنسق العام للحملة العالمية ضد إرهاب النظام الإيراني، والدكتور إبراهيم الديب رئيس مركز هويتي لبحوث ودراسات الهوية والقيم، و آخرون.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
26°
الإثنين
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
25°
الخميس

كاريكاتير