أبو إسماعيل من وراء القضبان للسيسي: سنحيا كرامًا رغم أنفك

25 أكتوبر 2013 17:56

هوية بريس – المفكرة

الجمعة 25 أكتوبر 2013م

في رسالة جديدة له من خلف القضبان، أكد الشيخ حازم أبو إسماعيل أنه لن يستسلم أو يخضع رغم الألم وسوء المعاملة في السجون.

ومن أمام مجمع محاكم مصر الجديدة في إطار مليونية “جمعة صمود السويس طريقنا للقدس”، تلا عضو من حركة “حازمون” أمام آلاف المؤيدين للشرعية رسالة أبو إسماعيل الذي أكد فيها استمرار الصمود داخل السجن من أجل نصرة الأمة.

وقال أبو إسماعيل: “لن يستسلم أو يخضع رجل مؤمن بمبادئ الثورة وتعاليم دينه، مضيفًا أنه على الرغم من الألم وسوء المعاملة في السجون إلا أننا متيقنون من النصر وصمود أنصارنا والمرابطين في سبيل الله في الخارج”.

 كما وجه أبو إسماعيل رسالة للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، قائلاً فيها: “سنحيا كرامًا رغم أنفك وأنف الحاقدين، لقد لفقتم لي القضايا وحاولتم تشويه صورتي وزعمتم بأن أمي أمريكية وسعيتم أنتم وأنصاركم إلى قتل الشرفاء ومقت الحريات، وحينما اقترب انفضاح مؤامرتكم وانقلاب السحر على السحرة جئتم تلهثون وراء التفاوض معنا، لكننا مستمرون لحين تحقيق أهداف الثورة المصرية ولا يهم احتجاز عشرة أو مائة أو حتى مليون لأن في كل منزل رجلا يؤمن بمبادئ الثورة”. 

وقد احتشد الآلف من مؤيدي الشرعية بميدان مجمع محاكم مصر الجديدة تضامنًا مع عدد من القضاة ووكلاء النيابة الذين تم فصلهم وتحويلهم للتحقيق بسبب مواقفهم الداعمة للشرعية والديمقراطية، وفقا للمصريون.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
19°
الثلاثاء
18°
الأربعاء
17°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

كاريكاتير