139 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

10 يونيو 2019 16:07

هوية بريس-متابعة

اقتحم 139 مستوطنا، الاثنين 10 يونيو، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسة مشددة من عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في المسجد واستمعوا إلى شروحات حول “الهيكل” المزعوم قبل الخروج منه من جهة باب السلسلة.
وكان نحو 350 مستوطنا اقتحموا المسجد، أمس الأحد، تزامنا مع دعوات لاستباحته أطلقتها جماعات “الهيكل” لأنصارها بمناسبة عيد “البواكير- نزول التوراة” العبري.
وتسمح الشرطة الإسرائيلية منذ عام 2003 للمستوطنين باقتحام الأقصى من خلال باب المغاربة، في الجدار الغربي للمسجد.
ونددت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، أمس، بهذه الاقتحامات، مطالبة المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية بضرورة وضع حد لهذه الانتهاكات التي تمس بقدسية المسجد. و.م.ع

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. سبحان الله من ليس له عدو يحاول أن يخلق عدوا له لإخفاء جرائمه البشعة .السيسي فعلها الإخوان .آل سعود فعلها الإخوان الإمارات فعلها الإخوان ..يقتلون القتيل ويشاركون في تشييعه .هذا هم صهاينة العرب .الذين يقتلون اليمنيين بدم بارد إخوان والسوريين اخوان والليبيين اخوان وغزة اخوان …..
    فأضن أن هؤلاء مجندين من قيل اليهود لصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن وتهويد الأقصى بطرق إرهابية .صهاينة العرب يصنعون الأنقلاب في السودان ومصر وليبيا ويشترون أسلحة لعملاء اليهود ليحموا كراسيهم الخشبية ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
19°
الجمعة
18°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها