شرطي يطلق رصاصتين على مسلح بحي الرحمة في مدينة سلا

12 نوفمبر 2013 20:59
تجمع الساكنة بعد الحادثة

تجمع الساكنة بعد الحادثة

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الثلاثاء 12 نونبر 2013م

شهد أحد شوارع حي الرحمة بمدينة سلا اليوم حادثة من نوع الأفلام الهوليودية بين مسلح وشرطة الصقور؛ حيث عَمَد أحد أفراد شرطة الصقور إلى إطلاق رصاصتين على شاب هائج يحمل سكينا أراد الفتك به وبصديقه.

وتعود أسباب هذه الحادثة إلى أن شرطيين من شرطة الصقور أثناء قيامهما بدورية في أحياء المدينة؛ شاهدا شابا يركب دراجته النارية ولا يضع الخوذة؛ فاستوقفاه لكنه رفض الإذعان، وعند ملاحقتهما له لإيقافه، أوقف دراجته ثم أخرج سكينا كان يحمله، وقصد الشرطيين لترويعهما أو الفتك بهما؛ مما دفع بأحدهما ليخرج مسدسه بسرعة ويوجه رصاصة إلى الشاب المسلح، غير أن الطلقة لم تصبه، بل تجاوزته وأصابت رجلا من المارة في رجله؛ وأمام تعنت المسلح ومواصلة تهديده للشرطيين ورفضه الاستسلام، اضطر الشرطي لتوجيه رصاصة ثانية، فأصابت المسلح في بطنه حسب مصدر استقى هذه المعلومات من شهود عيان حضروا الحادثة.

وعند سقوط الشاب المسلح بعد إصابته بالطلق الناري، وكذلك الرجل الذي قدر الله عليه التواجد في ذلك المكان ما تسبب في إصابته برصاصة في رجله؛ تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلهما إلى المستشفى، فيما تجمع عدد كبير من الناس لمشاهدة ومتابعة هذه الواقعة. 

وكذلك تم حضور عدد كبير من الشرطة، وتم استدعاء وكيل الملك لمعاينة مكان الحادثة ومعرفة الأسباب الداعية إلى إطلاق الرصاصتين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 05:56
الشروق 07:22
الظهر 13:38
العصر 17:04
المغرب 19:47
العشاء 21:03
حالة الطقس
24°
27°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
23°
الخميس
25°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. شرطية نيوزلندية وضعت غطاء الرأس تضامنا مع ضحايا "هجوم المسجدين"

كاريكاتير

هكذا سيصير حال قلبك إذا تركته متعلقا بالناس!!