العالم النووي الدولي عبد القدير خان يكشف خبايا الانقلاب على مرسي

13 نوفمبر 2013 23:36
العالم النووي الدولي عبد القدير خان يكشف خبايا الانقلاب على مرسي

العالم النووي الدولي عبد القدير خان يكشف خبايا الانقلاب على مرسي

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 13 نونبر 2013م

ذكر الدكتور محمد الجوادي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أن أبا القنبلة الذرّية الباكستانية عبد القدير خانقد كشف عن حقائق خطيرة حول أسباب الإطاحة بالرئيس مرسى.

وتساءل الدكتور الجوادي: (لماذا تآمرت أمريكا وإسرائيل مع عملاء الداخل للانقلاب على مرسى)؟!!

ونقل نص شهادة العالم الكبير حول بعض الأسباب الحقيقية لما جرى بمصر؛ حيث قال:

(كنت أود أن لا أتكلم فيما يخص الشأن المصري. ولكن حقيقة الأمر يجب أن يعرفها الشعب، وليقرر المصريون بعدها مصير الرئيس مرسي..

– سافر الرئيس مرسي إلى روسيا والهند وباكستان.

وما لا يعرفه كثيرون أن الرئيس مرسي اتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووي مصري بتخصيب يورانيوم، يسمح بتوليد الكهرباء، وإنشاء مفاعل آخر تستلمه مصر بعد ثلاث سنوات لذات الغرض..

– هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزيارة هي أكثر ما أرعب الغرب؟!!

وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو انتهاء مشكلة الكهرباء في مصر إلى الأبد، إلى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا!!

– يجب أن يعلم المصريون أن مصر تسلّمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين، وطالما ضغطت إسرائيل على ألمانيا حتى لا تمتلك مصر مثل هذه الغواصات، وهي القادرة على ضرب حاملة طائرات، إذا امتلكت مصر الصواريخ المناسبة للغواصتين..

– كثيرون من المصريين لا يدركون معنى أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع “إسرائيل” بالكامل، وهو مزود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ.. وهذا ما كان مرسي قد اتفق عليه مع علماء الهند.. ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من امتلاك القمر .

– كثيرون أيضا لا يعرفون أن مرسي قال للرئيس “بوتين” أن مصر في حاجة إلى صواريخ، ووافقت روسيا بشكل رسمي على إبرام صفقة صواريخ، كانت كافية لتحويل “تل أبيب” إلى كتلة من جهنم على الأرض في حالة نشوب حرب..

وبالفعل أرسل مرسي ضابطاً برتبة لواء بالجيش المصري يدعى “الطرّاز” للتفاوض بشأن الصفقة، إلا أن الضغوط الأمريكية على قادة الجيش كانت السبب في إفشالها!!!

– على المصريين أن يدركوا أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعية للغرب .

– كثيرون لا يعلمون أن مصر ليست في حاجة إلى قنبلة نووية.. فإيران مثلاً تفعل المستحيل لكي تمتلك صاروخاً مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى “إسرائيل”؛ أما مصر فتستطيع أن تضرب “إسرائيل” بأرخص صاروخ في سوق السلاح.. ومرسي كان قائداً يدرك جيداً أن امتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم “إسرائيل”، لأن إسرائيل كلها لا تساوي محافظة مصرية في المساحة..

-أيها المصريون الشرفاء لايزال الأمل قائماً، ما دامت إرادتكم غير مكسورة، وصمودكم فولاذيا.. استعينوا بالله واصبروا ولا تستسلموا، أبداً، فالحق أقوى من أي سلاح. 

وختم الدكتور العالم النووي الدولي عبد القدير خانبيانه بقوله: اعلموا أن باكستان التي تمتلك اليوم قنبلتها النووية قد نجت من العبودية والاستعمار لأنها طبقت قول الله: (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ)”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M