باسم عودة: كما أسقط الشعب الداخلية زمن مبارك سيقسط القضاء زمن السيسي

15 نوفمبر 2013 16:32

هوية بريس – المفكرة

الجمعة 15 نونبر 2013م

كشف أحمد أبو العلا ماضي المحامي أن الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق هاجم أعضاء النيابة أمس وتوعدهم بانتظار السقوط على يد الشعب، مؤكدا أنه لا يزال وزير التموين لأن الرئيس مرسي لم يكلف أحدا بعده.

وأضاف ماضي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، اليوم الجمعة، أن الدكتور باسم عودة قال لأعضاء النيابة أثناء التحقيق معه: “إن مبارك عند سقوطه وضع الداخلية في مواجهة الشعب، فطحن الشعب الداخلية في ثورة يناير، والآن وضع “السيسي” القضاء في مواجهة الشعب فانتظروا طحن الشعب للقضاء وللانقلاب”.

وتابع: “أطرف تعليق قاله الدكتور باسم عوده لرئيس النيابة أمس عندما وجه له الاتهام بقوله: أنت متهم بتأليف وزعامة وتولي قيادة عصابة مسلحة حاولت بالقوة قلب وتغيير دستور الدولة؟ فرد عليه قائلا: أنت كده بتلمح على الفريق السيسي، في إشارة إلى أن السيسي هو المتهم بتلك الجرائم”.

وأضاف أنه عندما سأله رئيس النيابة عن رأيه فيما حدث بعد 30 يونيه وما بعدها، فأجاب عودة: “في 30 يونيه نزلت مجموعة من الناس للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة ونزلت مجموعة أخرى تطالب بتدخل الجيش في الحياة السياسية، فاستغل السيسي كل هؤلاء لعمل انقلاب عسكري ﻷنهم فشلوا في كل استحقاقات انتخابية جرت من انتخابات الرئاسة والدستور ومجلسي الشعب والشورى، وحصلت التيارات اﻹسلامية على ثقة وأصوات الناس في كل الانتخابات. 

وأضاف ماضي: “وراح موطي عليا وقالي: لازم كل شوية كده نفكرهم بخيبتهم الثقيلة ونقولهم يا فشلة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير