الحسناوي: يوضح بخصوص التسجيل الصوتي عن التحالف الحقوقي المخزني

31 ديسمبر 2013 14:50
الحسناوي: يوضح بخصوص التسجيل الصوتي عن التحالف الحقوقي المخزني

الحسناوي: يوضح بخصوص التسجيل الصوتي عن التحالف الحقوقي المخزني

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 31 دجنبر 2013م

توصلنا في “هوية بريس” من منظمة (العدالة للمغرب) ببيان توضيحي من الصحفي والحقوقي مصطفى الحسناوي يؤكد فيه عزمه خوض إضراب عن الطعام وتدشينه بذلك للسنة الميلادية الجديدة بسبب الظلم الذي تعرض إليه متحديا بذلك كل الجهات المشاركة في إدانته أن تبرز للرأي العام دليلا يدينه على الحقيقة.

وقد أوضح مصطفى الحسناوي المتواجد حاليا بالسجن المركزي بالقنيطرة أن رسالته الصوتية والتي سبق لنا نشرها تحت عنوان: “إضراب إحتجاجي على التحالف الحقوقي المخزني”.


قصد بها سماسرة الحقوقيين والمناقضين لمبادئهم على حد توصيفه.

وهذا نص البيان التوضيحي:

“بسم الله الرحمن الرحيم

أدشن السنة الجديدة بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على التلفيق المخابراتي والمخزني الذي شاب قضيتي، وعلى تواطئ كثير من الحقوقيين والإعلاميين مؤسسات ومنظمات وأفرادا.

أؤكد أن كلامي في التسجيل الصوتي أقصد به المتشدقين بالدفاع عن الحقوق والقيم الإنسانية النبيلة من أدعياء وسماسرة وتجار حقوق الإنسان وأمثالهم من تجار الجرائد ممن لم يحركوا ساكنا في قضيتي.

وأضيف أنهم بمواقفهم تلك إنما يضرون أنفسهم لأنهم يناقضون مبادئهم ويتنكرون لها، وأنهم لا يضرونني في شيء.

وأؤكد أنني لا أقصد الشرفاء الذين هم للأسف قلة قليلة ممن ساندوني في محنتي وكانوا أوفياء لمبادئهم؛ ولا يتصور أن أقابل فعلهم النبيل بنكران الجميل.

وقد راسلت كلا من وزير العدل والحريات، ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، والمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والوكيل العام للملك، برسالة أخبرهم فيها بعزمي الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام. 

مصطفى الحسناوي الصحفي الحقوقي المعتقل بالسجن المركزي بالقنيطرة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M