الغزو الفضائي الشيعي الرافضي.. قناة أهل البيت نموذجا

20 يناير 2014 23:24
الغزو الفضائي الشيعي الرافضي.. قناة أهل البيت نموذجا

الغزو الفضائي الشيعي الرافضي.. قناة أهل البيت نموذجا

إبراهيم الصغير

هوية بريس – الإثنين 20 يناير 2014م

الكوثر، الفرات، العالم، الأنوار، بلادي، المنار، العراقية، المسار، السلام، المعارف، الفرقان، آفاق، كربلاء، الفيحاء، الغدير، المهدي، العهد، فدك،طه، وأهل البيت.

  كلها أسلحة إيرانية مجوسية فتاكة، تستهدف دين الإسلام بالطعن والتشويه، تتسلل إلى بيوت المسلمين في حين غفلة منهم، متخذة من ذلك حربا أرادتها عالمية فكانت كذلك، فاسحة أمامها المجال بإشغال العالم ببرنامجها النووي، على حساب الغزو الفكري والثقافي الذي بدأت تجني ثماره بعد سنوات من الجد والكفاح…

إن المتتبع لوسائل الإعلام يلحظ دون عناء مدى ضراوة هذه الحرب الضروس التي تشنها إيران على العالم الإسلامي بترسانة فضائية قوامها عشرات القنوات الفضائية، التي تبث بذرة التشيع الخبيث.

وأغلبها قنوات ناطقة باللغة العربية، لتتضح الوجهة المستهدفة منها، فهي قنوات تجاوزت توضيح المذهب والدين الشيعي لأتباعه، إلى استقطاب أتباع جدد عن طريق تشكيك المسلمين في دينهم وزعزعة ثوابته ومقدساته على حد زعمهم.

وهنا نتجاوز القنوات ذات التوجه الإخباري لكون أهدافها سياسية، إلى التي تنحو المنحى المذهبي الديني كقناة أهل البيت مثلا.

هذه القناة التي تبث من كربلاء أساسا وبعض برامجها من لندن والكويت، يشرف عليها حسن الله ياري، وتعد من أكثر القنوات الشيعية مشاهدة في العالم.

بحيث تتوجه بالخطاب إلى المخالفين لدين الشيعة، وهم “الجماعة العمرية” على حد تعبيرهم، وذلك بزرع التشكيك في مذهب أهل السنة والجماعة، عن طريق قذف الشبه والضلالات الشيعية في عقول عامة الناس، حتى يهتدوا إلى التشيع.

سلاحه في ذلك كله، السب والقذف واللعن والكذب والتدليس، وإتقان المراوغة، ولي أعناق النصوص، حتى تساير هواه المنكوس.

فالشيعي “حسن الله ياري” ينطلق من القرآن الكريم ويتجاوز مسألة القول بتحريفه التي هي أساس دين أسياده من المعممين، لكون أغلب المسلمين لا يقبلون التشكيك في القرآن الكريم المحفوظ من فوق سبع سماوات.

بينما ينتهج سياسة انتقائية في أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم، ويعمد إلى التأويل وتحميل النصوص ما لا تحتمل بلي أعناقها ليا عجيبا غريبا.

ليصل إلى تاريخ المسلمين المادة الدسمة لكل من أراد تشويه الإسلام وأهله، فيجني ما زرعه أسلافه من موضوعات وأكاذيب في كتب التاريخ -التي ينبغي أن تقرأ كما تقرأ أحاديث المصطفى صلى الله عليه و سلم-، فيقذف بالشبه والفقاعات الكلامية التي تبدو كالجبال بينما هي غبار لا يلبث أن يزول عند النفخ عليه بمنفاخ العلم.

فتجد الرجل غارقا في الحقد والسب واللعن متخذا منه دينا، يدعي الاستدلال عليه من القرآن وكتب السنة وفق منهج علمي واضح.

ولكن عند التمحيص تجده يضرب بعض الآيات ببعض، ويقف على (ويل للمصلين) للانتصار إلى أباطيله.

ويركز على تفاصيل خلافات جزئية مضفيا عليها هالة إعلامية، ليخلص إلى أحقية مذهب الشيعة وبطلان مذهب السنة.

ومما يدندن حوله كثيرا مكانة الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين، حيث ينتقي أجزاء من بعض الآيات ويزنها بميزانه، ليستخرج منها ما لا تدل عليه من “فسق الصحابة” و”كفرهم”.. وبالتالي وجوب لعنهم، فيكون قد هدم صرحا كبيرا من صروح الإسلام، ولكن هيهات هيهات، وأنى له ذلك.

والأمر المؤسف أن كثيرا من المسلمين لا يعلمون عن دينهم وتاريخهم إلا ما استرقه سمعهم من القنوات الفضائية، والشبه خطافة والقلوب ضعيفة، كما أن كلام هؤلاء مزخرف بتزينات إبليس اللعين، كما قال تعالى: (شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا) [الأنعام- 112[.

قال الطبري -رحمه الله-: وأما قوله: (يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا)، فإنه يعني أنه يلقي الملقي منهم القول، الذي زينه وحسنه بالباطل إلى صاحبه، ليغتر به من سمعه، فيضل عن سبيل الله.

وقال تعالى: (وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ) [الأنعام- 112[.

ومن هنا وجب التنبيه على خطر هذه القناة، والدعوة إلى تحصين البيوت من شببهها الخطافة، والتصدي لكل المحاولات البائسة التي ترمي إلى نشر التشيع المقيت في بلداننا.

كما نهيب بالدول الإسلامية السنية إنشاء قنوات تبين الحق وتدعو إليه، وتجادل هؤلاء الروافض بالحجة والبرهان لدحض شبههم، وفضح مخططاتهم، وبيان فساد ماهم عليه من معتقدات باطلة.

والله ولي التوفيق وهو يهدي السبيل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M