مجلة البيان تعد ملفا إلكترونيا عن «فلسطين والصراع على القدس»

30 يناير 2014 12:53
مجلة البيان تعد ملفا إلكترونيا عن «فلسطين والصراع على القدس»

مجلة البيان تعد ملفا إلكترونيا عن «فلسطين والصراع على القدس»

هوية بريس – متابعة

الخميس 30 يناير 2014م

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام، وبعد، انطلاقا من دورها الرائد في تبني قضايا الأمة الإسلامية إعلاميا، خصصت مجلة البيان عددها لشهر “ربيع أول” من العام الهجري 1435هـ للحديث عن جريمة الاعتداء على المسجد الأقصى وجرائم التطهير العرقي التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية في مدينة القدس المحتلة.

وأكدت المجلة في افتتاحيتها “أن القدس ليست مدينة عادية ككل المدن، وهي كذلك عند اليهود، إنها الأرض المقدسة المباركة (…)، وما كان مقدساً عند أناس لا يمكن أن يكون مجالا للتفاوض، ومن ثم فإن التفاوض بشأنها يكون من باب الخداع وتحيّن الظروف لحين التمكّن من حيازتها كاملة”.

وفي مقالات وتقارير مختلفة تناولت المجلة قضية القدس بمختلف محاورها لتظهر للعالم الإسلامي الصورة الحقيقية للعدوان الصهيوني على المقدسات الإسلامية في القدس وعلى الشعب المسلم هناك، واستكمالا لهذه الجهود المباركة ينشر موقع “البيان” ملفا آخر عن قضية القدس يتضمن العديد من المقالات في الشرع والسياسة والديمغرافية والتاريخ تتحدث عن معاناة القدس وأهلها تحت الاحتلال اليهودي للمدينة، ولأرض فلسطين.

وبين أيديكم ملف إلكتروني عن “فلسطين والصراع على القدس” أرجو المشاركة في نشره وتجديد الوعي حول القضية؛ فالقدس قضيتنا، وفلسطين من أمتنا..

وإليكم رابط الملف:

http://albayan.co.uk/page.aspx?ID=218

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
18°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت
17°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها