الزبناء يشتكون من شركة «اتصالات المغرب» وهي تحذرهم من عمليات احتيال!!

06 فبراير 2014 14:35
الحكومة تعتزم تفويت حصة أقصاها 8% من مساهمة الدولة في رأسمال شركة اتصالات المغرب

الزبناء يشتكون من شركة «اتصالات المغرب» وهي تحذرهم من عمليات احتيال!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الخميس 06 فبراير 2014م

تدعو اتصالات المغرب جميع زبنائها إلى توخي الحذر عند تلقي مكالمات أو رسائل قصيرة من أرقام لا يعرفون مصدرها؛ هذه المكالمات غالبا ما تخبر متلقيها بالفوز بهدية و تدعوهم إلى الاتصال برقم معين قصد الحصول عليها.

وهذه العملية تتم غالبا من الخارج والأرقام التي يطلب الاتصال بها تسعيرتها جد مرتفعة.

وعندما يتصل الزبون، يتم إيصاله بخادم رقمي يدعوه إلى القيام بالعديد من الخطوات للحصول على الهدية المعلنة… المقصود بهذه الممارسة تمديد مدة المكالمة للاستفادة لأقصى وقت ممكن من هذا التمديد.

لهذا فإن اتصالات المغرب تدعو زبناءها إلى توخي الحذر وتدعوهم إلى عدم الانسياق وراء عمليات الاحتيال من هذا النوع.

يأتي هذا التحذير في الوقت الذي يشتكي فيه الكثير من زبناء اتصالات المغرب من عمليات احتيال يتعرضون لها من طرف اتصالات المغرب نفسها، والتي غالبا تكون نتيجة أخطاء عفوية من طرف الزبائن.. أو يتعرضون لخصم نسب من تعبيئاتهم دون أن يعرفوا سبب ذلك.

بالإضافة إلى تمديد فترة العقود بين خدمة الشركة والزبناء، والتي لا تكون على اتفاق مسبق بين الطرفين، مثل تمديد فترة الاستفادة من الهاتف الثابت من سنتين إلى 3 سنوات، وفي حالة تقدم الزبون بإيقاف العملية، يكون ملزما بدفع مصاريف شهور 3 سنوات كاملة.

كما يستنكر مجموعة من الزبناء الرسائل التي ترد عليهم من الشركة وتكون عبارة عن عمليات قمار أو إشهار لفعاليات لا أخلاقية مثل “مهرجان موازين”.. وهو الأمر الذي لا يراعي الزبائن بل يحكمه فقط جشع الشركة في تسمين مداخيلها من خلال الإشهارات كيفما كانت.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
22°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة
21°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل