بيان تحالف الشرعية بشأن الغارة على سيناء

11 أغسطس 2013 05:38

هوية بريس – متابعة

الأحد 11 غشت 2013م

أصدر تحالف الشرعية بعد الغارة التي نفذها الجيش الصهيوني على أرض سيناء؛ بيانا يندد فيه بالغارة، ويؤكد تمسكه برفض مخططات قادة الانقلاب.. وفيما يلي نص البيان:

“بيان (59) بشأن العملية الصهيونية الإرهابية داخل الأراضي المصرية

 

تناقلت بعض وسائل الإعلام من أن العملية الصهيونية الإرهابية لضرب المصريين على أرض سيناء الحبيبة تمت بتنسيق كامل بين قادة الانقلاب والجيش الصهيوني، وعليه فإن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يدين هذا الأمر بشدة ويعرب عن إدانته أيضا عن اختراق الطائرات الصهيونية المجال الجوي المصري والقيام بعملية إرهابية داخل الحدود المصرية والتي أسفرت عن مقتل عدد من المصريين، ويؤكد أن ما حدث تطور خطير يهدد الأمن القومي المصري.

ويؤكد التحالف الوطني تمسكه برفض مخططات قادة الانقلاب والتي تستهدف شغل الجيش المصري بدهاليز السياسة وما يترتب على ذلك من آثار سلبية خطيرة على كفاءة الجيش وتركيزه في مهمته الأساسية بحماية حدود مصر من أي عدوان خارجي.

ويجدد التحالف الوطني حرصه الكامل على جيش مصر القوي ويؤمن أن ضباط وجنود الجيش المصري وطنيون ولن يقبلوا أن يغير قادة الانقلاب عقيدتهم القتالية في تصويب أسلحتهم ومدافعهم إلى وجه وصدور أبناء وطنهم بدلا من تصويبها في وجه الأعداء.

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها مما يفعله بعض أبنائها ..

والله أكبر وتحيا مصر

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

القاهرة فى: 2 من شوال 1434هـ الموافق 9 من أغسطس 2013م”.

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء الرسمية المصرية أخرجت خبرا تؤكد فيه اليوم السبت أن الحادثة قامت بها طائرة مصرية وتستنكر تماما ما ذكر عن وجود تنسيق خارجي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M