إيقاف المشتبه به في سرقة 100 مليون سنتيم بمطار محمد الخامس

14 فبراير 2014 15:53
إيقاف المشتبه به في سرقة 100 مليون سنتيم بمطار محمد الخامس

إيقاف المشتبه به في سرقة 100 مليون سنتيم بمطار محمد الخامس

هوية بريس – و م ع

الجمعة 14 فبراير 2014م

أوقفت عناصر الشرطة القضائية ليلة الأربعاء الخميس بمطار محمد الخامس الدولي مشتبها به في سرقة حقيبتين تقدر قيمة محتوياتهما بما يربو عن 100 مليون سنتيم.

وأفادت مصادر أمنية بأن ملابسات هذه النازلة تعود إلى يوم الاثنين الماضي حين كان الضحية (مواطن مصري) يهم بالسفر نحو دولة قطر، حيث استغل السارق انشغاله بتسوية وضعيته الادارية لدى مصلحة الجمارك ليلوذ بالفرار حاملا معه الحقيبتين اللتين تتضمنان، من بين أمور أخرى، مجموعة من النفائس منها ساعات يدوية وملابس تقليدية مغربية فاخرة وأجهزة الكترونية.

ولتحديد هوية الجاني استعانت عناصر الشرطة القضائية بالتسجيلات التي التقطتها الكاميرات المثبتة بمسرح الجريمة حيث اهتدت في الأخير إلى الشخص الذي يوجد حاليا رهن الاعتقال (46 عاما وأب لطفلين) والذي كان قادما في رحلة داخلية من مراكش إلى الدار البيضاء.

وعقب التعرف على المشتبه به انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء إلى محل سكناه ببرشيد حيث تم العثور على الحقيبتين المسروقتين.

ومن المرتقب أن يحال المعني بالأمر اليوم الجمعة على أنظار المحكمة الابتدائية الدار البيضاء من أجل “السرقة والاستيلاء على مال مملوك للغير والتصرف فيه بسوء نية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M