تعرض ناقلة للأموال لعملية سطو بطنجة واستعانة بالمروحيات للبحث عن الجناة

24 فبراير 2014 19:31
تعرض ناقلة للأموال لعملية سطو بمدينة طنجة

تعرض ناقلة للأموال لعملية سطو بمدينة طنجة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 24 فبراير 2014م

تعرضت ناقلة أموال، صباح اليوم الاثنين قرب وكالة بنكية بمدينة طنجة، لعملية سطو من قِبل أشخاص مقنعين، تمكنوا خلالها من سرقة مبلغ مالي كبير ولاذوا بالفرار على متن سيارة خفيفة.

وحسب مصدر أمني، فإن عصابة مكونة من أربعة أشخاص استعمل أفرادها سلاحا ناريا ضد عناصر مكلفة بحراسة ناقلة الأموال، مما أدى إلى إصابة أحدهم في ساقه، فيما تلقى عنصر آخر ضربة قوية على مستوى الرأس.

وأفاد المصدر ذاته أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرا إلى أنه لم يتم بعد تحديد قيمة المبلغ المالي المسروق، وأنه يجري حاليا بحث مكثف من قبل السلطات الأمنية للقبض على الجناة، حسب ما أفادت به وكالة المغرب العربي للأنباء.

ثم إن عناصر الأمن استنفرت مختلف الآليات للبحث عن منفذي جريمة السطو إذ تمت الاستعانة بطائرات مروحية ظلت تمسح شوارع طنجة من فوق بحثا عن السيارة التي أدلى بأوصافها شهود عاينوا واقعة الهروب بعد تنفيذ الجريمة.

ويذكر أن عمليات السطو قد انتشرت بشكل كبير في عدد من المدن المغربية وتطور شكلها للأخطر، كان آخرها، تعرض حافلة ركاب بمدينة سلا للنهب والسرقة، وما نشره موقع “يوتيوب” لأحد دروب مدينة فاس، حيث قام شخصان أحدهما يحمل سيفا بتجريد عدد من المارة من ممتلكاتهم التي يحملونها..، ومقطع آخر في مراكش، حيث تعرض أربعة أشخاص للنهب من طرف أحد المجرمين الذي كان يحمل سيفا كبيرا هددهم به..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M